المصري محمد حلمي مدرباً لاتحاد إب وأمين عام النادي يستقيل من منصبه

> إب «الأيام » محمد الورافي:

> أنهت ادارة نادي اتحاد إب التعاقد مع المدرب المصري محمد محمود حلمي للاشراف على تدريب فريق كرة القدم الاول بالنادي للمشاركة في دوري أندية الدرجة الاولى للموسم المقبل 2007م خلفاً للمدرب الوطني عادل المنصوب. ويمتلك المدرب المصري محمد حلمي خبرة مميزة حيث سبق له تدريب تضامن شبوة .

الجدير ذكره أن المدرب المصري محمد حلمي سيصل الى نادي اتحاد إب مساء اليوم السبت بعد حصوله على تأشيرة الدخول من السفارة اليمنية بمصر على ان يبدأ مهمته مع الفريق غداً الاحد للإشراف على تدريب الفريق الكروي الاول بنادي اتحاد إب.

ومن ناحية ثانية قدم أمين عام نادي اتحاد إب حسن جبران استقالته من منصبه لإدارة النادي وأرجع جبران السبب الى ظروف عمله التي يمر بها، وأكد أن الاستقالة تعد قراراً نهائياً وقد رفضت ادارة النادي استقالته نظراً لجهوده المتميزة في خدمة النادي كما كلفت الإدارة مدير النادي عبدالرحمن الموسكي القيام بهذه المهمة محل حسن جبران أميناً عاماً للنادي حتى يتم تعيين أحد من عناصر النادي.

ومن ناحية أخرى قرر مجلس ادارة نادي اتحاد إب أمس الأول في اجتماعه الاخير والذي عقده بالنادي إيقاف عدنان عضلات لاعب فريق كرة القدم الاول بالنادي الذي يلعب في منطقة الدفاع وذلك بسبب سوء سلوكه مع ادارة النادي، كما وجهت الادارة إنذاراً لأنور العوج حارس فريق كرة القدم الاول بالنادي بسبب سوء سلوكه مع ادارة النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى