أمين عام محلي البيضاء لـ «الأيام»:لدينا طموحات كبيرة لتحقيق انتعاش حقيقي للمحافظة

> البيضاء «الأيام» بدر صالح المقيبلي:

> أكد الأخ ناصر الخضر حسين نائب المحافظ أمين عام المجلس المحلي لمحافظة البيضاء أن لديه أهدافاً وطموحات كبيرة لتحقيق انتعاش حقيقي وسريع في المحافظة وفي عدة مجالات خصوصاً التنموية منها. وأضاف في تصريح لـ «الأيام» ان هناك بعض الاحتياجات والنقص في بعض مناطق المحافظة في الخدمات الضرورية مثل مياه الشرب والخدمات الصحية والتربوية والكهرباء «ونسعى لتحسين مستوى هذه الخدمات في المناطق التي توفرت فيها من قبل» .

وأشار إلى أن أهم العوامل المشجعة على تحقيق هذه الأهداف والطموحات التنموية بالمحافظة «وجود شخصية وطنية ونشطة وقائد مخضرم وهو رئيس المجلس محافظ المحافظة الوالد يحيى علي العمري كما ان المجلس المحلي سيسعى لتنفيذ البرنامج الانتخابي الذي منحنا الثقة بموجبه نحن وفخامة الأخ رئيس الجمهورية، الذي بدعمه الكبير ودعم السلطة المركزية سيتم تحقيقه».

واختتم أمين عام محلي البيضاء تصريحه بالقول: «بتعاون الجميع في المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية بالمحافظة والمديريات والمثقفين والصحافة والعلماء والشخصيات الاجتماعية سنعمل معاً في خدمة المحافظة والمصلحة الوطنية والعامة من خلال نشر روح التعاون والتسامح والمحبة والحرص والحفاظ على مكتسبات الوطن المحققة ورفع مستوى الايرادات وتحصيلها وفق النظام والقانون لتحقيق ما نصبو إليه ومرحباً بصحيفة «الأيام» الغراء في مكتب الأمين العام».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى