الحضن يعتلي صدارة مجموعته وزاره يكتسح المحفد بالخمسة

> لودر «الأيام» عارف علوان:

> أصبح فريق الحضن الذي يبحث عن الاعتراف النهائي على بعد مرمى حجر نحو التاهل الى دور الستة اثر فوزه على فريق العين بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين امس على ملعب الحضن بلودر في اطار لقاءات المجموعة الثالثة لدوري اندية ابين الكروي برسم الصعود للثانية.

وتجلى عزم الحضن واصراره على كسب اللقاء عندما تقدم له مهاجمه النشط الخضر بجلة بهدف السبق في مطلع الشوط الاول قبل ان يضيف نفس اللاعب هدف التعزيز في نهاية المباراة بدقائق وفي الوقت بدل الضائع يتمكن العين من تقليص الفارق بهدف عبر لاعبه أحمد محمد سالم، ليرفع الحضن رصيده الى 10 نقاط معتلياً صدارة المجموعة.

وشهدت مباراة زارة والمحفد عصر امس الاول اكبر نتيجة حتى الان حين اكتسح زارة المحفد 5/2 في مباراة كان نجمها الاول المهاجم المتميز سالم حسين السعيدي، الذي سجل اربعة اهداف ليجدد زارة بهذا الفوز آماله في المنافسة وخطف احدى بطاقتي التاهل بعد ان رفع رصيده الى 7 نقاط.. في حين تضاءلت نهائياً آمال المحفد بعد ان تجمد رصيده عند 3 نقاط.

حضور رئيس اتحاد الكرة بالمحافظة الكابتن إبراهيم الصارطي جميع المباريات شيء طيب حيث يشرف على سير المباريات وحل الكثير من الصعوبات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى