فيما والده يتوسل إلى نيابة عدن لمخاطبة نيابة حجة.. العثور على الطفل عزت المختفي منذ 4 أشهر في حرض

> عدن «الأيام» شكيب راجح:

> أفاد «الأيام» الأخ خالد محمد صالح من ساكني محافظة عدن، والد الطفل عزت خالد محمد البالغ من العمر 10 أعوام والمختفي منذ أربعة أشهر أثناء وجود أسرته في خنفر بمديرية جعار محافظة أبين، بأن طفله المختفي شوهد في مدينة حرض بمحافظة حجة بمعية عصابة يتزعمها المدعو (م. ف).

وأضاف أنه «في ضوء ذلك تقدمت بطلب إلى نيابة دارسعد إلا أنه لم يجد آذاناً صاغية، معللين رفضهم لطلبي بعدم وجود قضية جنائية» وطالب بالتوجه إلى مدينة حرض لإحضار طفله.

وأكد والد الطفل أنه لا يستطيع التوجه إلى حرض بمفرده كونه لا يملك القوة الكافية والعتاد والرجال والمال لمطاردة عصابة تهم حاليا بترحيل طفله إلى المملكة العربية السعودية لغرض التسول والانحراف، مستغلين عجزه عن الوصول إليهم.

واختتم والد الطفل عزت تصريحه أنه «سبق لصحيفة «الأيام» الإشارة إلى اختفاء طفلي وهو ما ساعدني في تحديد مكان طفلي»، وتوجه للناشرين هشام وتمام باشراحيل لنقل معاناته إلى الجهات ذات العلاقة في نيابة الاستئناف والنيابة العامة وجمعيات حقوق الطفل والإنسان لمخاطبة الجهات ذات العلاقة في حجة.

يذكر أن قضية تهريب الأطفال إلى المملكة العربية السعودية تعد من أبرز المشاكل التي تواجهها الحكومة اليمنية وتزيد من عدد الاطفال المختطفين داخل البلاد من قبل عصابات التهريب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى