هلال الحديدة يفوز على 22 مايو بهدف في كأس الرئيس

> الحديدة «الأيام» منصور عبدالله:

> ضمن مباريات بطولة كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم التقى عصر أمس على ملعب الشهيد العلفي بالحديدة فريقا الهلال الساحلي حامل اللقب وضيفه فريق 22 مايو من صنعاء .

وقد تمكن الهلال بصعوبة من الفوز بهدف مقابل لا شيء حيث ظهر في بداية الشوط الاول من المباراة غياب الحماس والتكتيك من قبل الفريقين وايضاً سوء التركيز في قيادة الهجمات .

واستمر الفريقان بتبادل الهجمات حتى الدقيقة 13 من زمن الشوط الاول عندما جاء الهدف الهلالي عن طريق اللاعب محمد هبة الذي استغل الارتباك الدفاعي للاعبي فريق 22 مايو وقام بتسديد الكرة الى المرمى معلنا الهدف الوحيد في المباراة واستمرت المحاولات من قبل الفريقين لكنها افتقدت التركيز وطغى عليها العشوائية بسبب الارتباك وضعف اللياقة البدنية عند بعض لاعبي الفريقين حتى انتهى الشوط الاول بالتقدم بهدف للاشيء للهلال.

وفي الشوط الثاني بدا على لاعبي فريق 22 مايو تحسن في المستوى من خلال بحثهم عن تعديل النتيجة لكن الدفاع الهلالي كان بالمرصاد واستطاع ان يتعامل معها بجدية وحذر شديد حتى استطاعوا الحفاظ على التقدم .

وفي ثلث الساعة الاخير من زمن الشوط الثاني شن لاعبو 22 مايو هجوماً قوياً حتى آخر دقيقة من زمن المبارة ولكنها كانت فاقدة التركيز واستمر اهدار الفرص حتى اعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز الهلال الساحلي بهدف مقابل لا شيء لفريق 22 مايو.

>حضر المباراة الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم .

> طغى على المباراة المستوى الهزيل بسبب غياب عناصر الهلال الاساسيين وانشغالهم بالمنتخبات الوطنية.

> الجماهير الحاضرة استاءت كثيراً من المستوى الهزيل الذي قدمه الفريقان.

> ادار المباراة الدولي فؤاد السيد وعبده عبدالكريم وشداد راشد وعلي جوف حكم رابع ومحمد القدسي مراقباً للمباراة وناجي أحمد حسن مراقباً للحكام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى