فيما يتم السحب المباشر للجوائزالمغرية .. اليوم أهلي صنعاء وحسان في نهائي مسابقة كأس الاستقلال الثانية وانطلاق سباق نصف ماراثون «الأيام»

> «الأيام» عوض بامدهف:

> عرس رياضي بهيج ذلك الذي يحتضنه ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عصر اليوم 28 نوفمبر الحالي، حيث، يصل قطار منافسات مسابقة كأس الاستقلال الوطني الثانية التي تنظم بدعم ورعاية «الأيام» و«الأيام الرياضي» وباشراف الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن وشاركت فيها أندية أهلي صنعاء، حسان، التلال، الصقر، الرشيد، هلال الحديدة، الشعلة، شعب إب، شباب البيضاء، نصر الضالع، اتحاد إب، السبعين، هلال أبين، الشرطة وفريق «الأيام» و«الأيام الرياضي».. بعد منافسات كروية تواصلت قرابة الشهر وقد تأهل أهلي صنعاء إلى اللقاء النهائي بعد فوزه على كل من اتحاد إب 2/1، والشعلة 3/1، وهلال أبين 2/صفر.. فيما جاء تأهل حسان بعد تغلبه على فريق «الأيام» و«الأيام الرياضي» 1/صفر، وهلال الحديدة 3/صفر والسبعين 4/صفر.. وهكذا تأهل أهلي صنعاء إلى اللقاء النهائي لأول مرة فيما جاء تأهل حسان للمرة الثانية حيث احتل المركز الثاني في نهائي مسابقة كأس الاستقلال الوطني الأولى العام الماضي.

ويتوقع ان يتسم اللقاء النهائي بين حسان وأهلي صنعاء بالندية والاثارة والحماس وذلك نظرا لامتلاك الفريقين عددا من نجوم الكرة اليمنية البارزين وان تشهد الجماهير الكروية لقاء كروياً ساخناً وممتعاً وزاخراً باللقطات الفنية واللمحات الجميلة والاداء الراقي.

ومن جانب آخر سينطلق في الثالثة من عصر اليوم سباق نصف ماراثون «الأيام» ابتداء من نقطة الانطلاق في ملعب نادي الميناء بالفتح في التواهي ليصل الى نهايته في ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر وذلك خلال استراحة ما بين شوطي اللقاء النهائي لمسابقة كأس الاستقلال الوطني الثانية والذي يجمع فريقي حسان وأهلي صنعاء.

كما سيتم في ختام اللقاء النهائي للمسابقة اجراء عملية السحب المباشر على جوائز مسابقة كأس الاستقلال الوطني الثانية 30 نوفمبر حيث كانت صحيفتا «الأيام» و«الأيام الرياضي» قد قامتا بالتوزيع المجاني لكوبونات الجوائز المغرية وذلك طيلة أيام مباريات مسابقة كأس الاستقلال الوطني الثانية لكرة القدم للجماهير الكروية التي حضرت هذه المباريات على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى