بمشاركة عشر فرق انطلاق موسم الطائرة .. الاجواء رائعة والبطلين في مواجهة نارية وجدل المحترف الواحد لم ينتهِ

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> تنطلق غداً الخميس وفي ثلاثة ملاعب في عدن ،وإب ،وتعز أولى رحلات الموسم الجديد الذي يدشن موسمه بعد آخر صافرة وكان مسرحها الصالة المغلقة بالشيخ عثمان التي استضافت نهائي كأس الرئيس الذي صبغ باللون الاصفر لشعلة عدن الذي حقق أولى بطولاته الكبيرة وقبل ذلك سجل نسور شباب القطن إسمهم في سجلات الابطال حينما انتزعوا بطولة الدوري العام.

البطولة التي تنطلق غدا في أجواء آمنة ورائعة وفرتها قيادة الاتحاد العام للكرة الطائرة بقيادة رئيس الاتحاد محسن أحمد صالح وبمشاركة عشر طائرات بعد تجاوز سلبيات الموسم الماضي حتى يكون الموسم ناجحاً.

الشعلة × شباب القطن

اولى المواجهات ستجرى في ثغر اليمن الباسم وهي المواجهة الاقوى لكونها تجمع البطلين بطل الدوري وبطل الكأس وهما من أبرز الفرق المرشحة للمنافسة على البطولة.

اللقاء سيكون نارياً وسيحاول كل فريق ان يظهر قدراته الفنية الكبيرة لكون الفريقين يمتلكان افضل اللاعبين المحليين والمحترفين فلمن ستكون الغلبة للشعلة بطل الكاس ام لنسور شباب القطن ابطال الدوري.

اتحاد إب × سيئون

اللقاء الثاني سيكون مسرحه ملعب اتحاد إب ويجمع اتحاد إب العائد لدوري النخبة بقرار بعد اعتذار وصيف بطل الثانية اليرموك عن المشاركة لأسباب مالية وطائرة احلام سيئون التي غابت عن مسرح البطولة لعدم قدرتها على التحليق كما تفعل في السابق فاللقاء سيكون عادياً جداً.

الصقر × اهلي الحديدة

ثالث اللقاءات سيكون في الصالة الصقراوية بتعز وطرفاه الصقر واهلي الحديدة وهما من فرق الوسط واللذان استعدا واستعانا ببعض اللاعبين الجيدين للدخول في المنافسة على درع البطولة هذا الموسم.

الجمعة تستكمل مباريات الجولة الاولى بلقاءين الاول يجري في ابين ويجمع خنفر المتواضع وضيفه الميناء الفريق البطل لسنوات سابقة فيما يكون اللقاء الثاني في سيئون ويجمع الشرطة وصيف البطل والعائد من جديد للاضواء اتحاد سيئون.

كأس الاستقلال سيكون حاضراً

تزامناً مع احتفالات شعبنا بذكرى الاستقلال رصد اتحاد الطائرة لهذه المناسبة الغالية خمسة كؤوس لجميع اللقاءات وهي لفتة طيبة وتقديراً للذكرى الغالية.

محترف واحد

بطولة هذا العام سادها الجدل قبل ان تبدأ اثر قرار اتحاد الطائرة بشأن اللاعب المحترف والذي اقتصر على لاعب واحد بعد ما كان في الموسم الماضي السماح للاعبين ومع ان الاراء اختلفت بين ناد وآخر الا أن الحكم العام بدري عليه في صواب او خطأ هذا القرار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى