المهرجان الأول للشعراء الشباب بمحافظة البيضاء

> البيضاء «الأيام» صالح برمان:

> برعاية الأخ يحيى علي العمري محافظ البيضاء والأخ خالد أحمد محمود مدير مكتب الثقافة أقام مكتب الثقافة بالتعاون مع كلية التربية بالمحافظة أمس الثلاثاء المهرجان الاول للشعراء الشباب الذي يأتي متزامناً مع احتفالات بلادنا بالذكرى 39 للاستقلال الوطني.

واثناء المهرجان القيت الكثير من القصائد الشعرية الرائعة والتي نالت استحسان الجميع من الحاضرين وقد شارك في المهرجان العديد من الشعراء الشباب بالمحافظة يتقدمهم الشاعر المبدع شفيق القوسي والشعراء عبدالسلام اللباسي وعبدربه الملجمي وناصر حسين الملجمي ووضاح السوادي وعلوي الملجمي وخالد الحسني وعبدالله الماوري وقد ترنم هؤلاء الشعراء الشباب بكلمات حمل البعض منها المعاناة التي عاشها وكابدها شعبنا اليمني ابان فترةالاحتلال البريطاني.

حضر المهرجان الاخ ناصر الخضر السوادي أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة ومديرو عموم مكاتب المحافظة والعديد من الشعراء والمهتمين.

وفي نهاية المهرجان قام الاخ محافظ المحافظة ومعه أمين عام المجلس المحلي بتوزع شهادات المشاركة على جميع الشعراء الشباب المشاركين.

وقد أكد الاخ خالد محمود مدير مكتب الثقافة لـ «الأيام» على استمرار مثل هذه المهرجانات التي تكشف المواهب والمهارات الشبابية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى