الورود والحضور المميز في الختام البهيج .. بضربات الترجيح أحرز أهلي صنعاء بطولة مسابقة كأس الاستقلال الثانية

> عوض بامدهف

>
ضربة الجزاء التي ضاعت على فريق حسان
ضربة الجزاء التي ضاعت على فريق حسان
بالورود والحضور المتميز والابتهاج والفرحة الغامرة.. كانت عناوين حفل الختام البهيج لمنافسات مسابقة كأس الاستقلال الوطني الثانية 30 نوفمبر التي نظمت بدعم ورعاية «الأيام» و«الأيام الرياضي»وبإشراف الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن الذي احتضنه عصر امس ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر، وفي بداية اللقاء الختامي للمسابقة الذي جمع فريقي اهلي صنعاء وحسان قامت مجموعة من البراعم بتقديم الورود للضيوف والذين تقدمهم الاخوة أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن وعبدالكريم شائف، نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة ويحيى الحباري، عضو مجلس الشورى وأ. د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن وهشام باشراحيل رئيس تحرير صحيفة «الأيام» ود. عبدالله النهاري، مدير عام التربية والتعليم بعدن والعميد الركن عبدالله عبده قيران، مدير أمن محافظة عدن ود. عزام خليفة المستشار الخاص لرئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم وضياء قباطي، مدير الشباب والرياضة بعدن وعزيز محمد سالم، رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن وعوض بن عوض مبجر، الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية صيرة والشيخ علي جلب، رئيس نادي شعب إب الرياضي وعبدالعظيم القدسي، مدير عام البريد وعدد من القيادات الرياضية والاعلاميين الرياضيين وجمهور غفير من عشاق المستديرة.

وبعد ذلك قدمت مجاميع من حملة الاعلام عرضا جميلا ثم القى الزميل محمد هشام باشراحيل، رئيس اللجنة المشرفة لمسابقة كأس الاستقلال الوطني الثانية وسباق نصف ماراثون «الأيام» كلمة أشار فيها قائلا: «ونحن نحتفل اليوم باختتام مسابقة كأس الاستقلال الوطني الثانية 30 نوفمبر التي تكللت بنجاح منقطع النظير، سواء أكان في جانب الاعداد والتحضير الجيدين أم كان في الجوانب الفنية المرتبطة بمستوى تنظيم وإعداد ووضع جدول المباريات والتنسيق والتواصل المستمر مع ادارات الاندية المشاركة وقيادة فرع اتحاد الكرة بعدن ولا ننسى الدور الكبير للاخ رئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي، الذي نسق وأسهم بفعالية لإخراج هذه المسابقة بأحسن حال.

الزميل هشام باشراحيل يسلم قائد فريق حسان الميدالية الفضية
الزميل هشام باشراحيل يسلم قائد فريق حسان الميدالية الفضية
ويسر مؤسسة وصحيفتا «الأيام» و«الأيام الرياضي» أن تؤكد استمرارية هذه التظاهرة والمهرجان الرياضي الكروي تحت رعايتها الكاملة في كل عام احتفاء وابتهاجا بعيد الاستقلال الوطني المجيد وانطلاقا من أهمية هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا ودعما للرياضة والـريـاضيين فـي عـمـوم وطننا الحبيب.

كما يسر مؤسسة «الأيام» و«الأيام الرياضي» ان تتقدم لقيادتنا السياسية وإلى كافة أبناء شعبنا اليمني بأحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العظيمة.

والشكر والتقدير لأصحاب الشركات والمحلات التجارية الذين ساهموا في تقديم الجوائز العينية والنقدية وإلى كل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان الرياضي والكروي الذي جاء بحجم المناسبة وطموحات كل الرياضيين والمتابعين.

الضيوف يسلمون لاعب أهلي صنعاء ربيع الجعرة كأس هداف المسابقة
الضيوف يسلمون لاعب أهلي صنعاء ربيع الجعرة كأس هداف المسابقة
وقائع اللقاءالنهائي
وقبل انطلاق وقائع اللقاء النهائي بين فريقي أهلي صنعاء وحسان قام الاخوة الضيوف بمصافحة لاعبي الفريقين وطاقم التحكيم، ثم جرت وقائع اللقاء والتي بدأت بهجمات مبكرة سعى من خلالها الحسانيون إلى الوصول الى منطقة الخطر الاهلاوية ولكنها ظلت دون مردود ايجابي فيما حاول الاهلي الخروج عن التراجع والشروع في بناء هجمات مضادة لتمضي وتائر الاداء في الشوط الاول سجالا بين الفريقين مع افضلية حسانية صريحه، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الابيض دون اهداف وشهد الشوط الثاني اداء قويا للفريقين وذلك سعيا لتحقيق نتيجة افضل ونيل الفوز ببطولة مسابقة كأس الاستقلال الوطني الثانية، ولكن لم يتمكن احد الفريقين من بلوغ الهدف والمقصد لتستمر دقائق الشوط الثاني دون اي جديد ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح التي حسم بها اهلي صنعاء الفوز ببطولة مسابقة كأس الاستقلال الثانية بخمسة اهداف مقابل اربعة اهداف لحسان الذي احتل المركز الثاني للمرة الثانية.

اللاعب فؤاد العماري يتسلم جائزة أحسن لاعب من عهد علي جلب
اللاعب فؤاد العماري يتسلم جائزة أحسن لاعب من عهد علي جلب
وفي ختام اللقاء قام الاخوة الضيوف بتسليم كأس البطولة لفريق اهلي صنعاء وكأس المركز الثاني لفريق حسان وكأس هداف المسابقة لمهاجم أهلي صنعاء ربيع الجعرة برصيد أربعة أهداف والذي فاز باللقب بالقرعة بعد ان تساوى مع مهاجم حسان عبود سعيد مبروك بعدد الاهداف، وقد نال جائزة افضل لاعب المقدمة من الشيخ علي جلب، مدير عام شركة جلب اخوان فرع عدن لاعب اهلي صنعاء فؤاد العماري.

ادار اللقاء هشام قاسم وايهاب باشراحيل وسليم محمود وتامر صادق رابعا وراقبه عبدالله صالح حمود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى