نادي هلال المجحفة بلحج يوجه شكوى ضد اتحاد كرة القدم بلحج والاتحاد العام بصنعاء

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

> وجه نادي هلال المجحفة الرياضي محافظة لحج رسالة شكوى الى الامين العام للاتحاد اليمني لكرة القدم ضد اتحاد كرة القدم م/لحج تسلمت «الأيام» نسخة منه حيث تفيد الرسالة بأن النادي تقدم باحتجاج رسمي بتاريخ 22/11/2006م حول مباراة الفريق مع فريق الحسيني بتاريخ 21/11/2006م «ولكن للاسف الشديد لم يتم الرد على الاحتجاج من قبل فرع الاتحاد بلحج حسب القانون وهذا يعتبر تجاهلاً واضحاً» .

كما اوضحت الرسالة ان الفترة القانونية للمباراة قد انتهت ولم يحضر فريق الحسيني الى الملعب ولم ينهِ الحكم المباراة والذي يحكم في الدرجة الاولى حسب اللوائح والقوانين المتبعة في هذه الحالة. وقد أدلى الاخ محمد ناصر عبد أمين عام نادي هلال المجحفة بلحج بتصريح لـ«الأيام» قال فيه:«فريقنا تعرض لظلم وضغوطات من قبل الحكام في لحج وكذلك الاتحاد بلحج لم يقم بواجبه تجاه الفريق المنافس والحكم الذي لم ينه المباراة في وقتها القانوني بعد ان تأخر الفريق الآخر ولم ينزل الملعب في الوقت المخصص لذلك».

وأضاف:«ووجهنا رسالة إلى الاتحاد العام في صنعاء لإنصافنا من هذه التصرفات الفردية اللامسؤولة التي يقوم بها فرع الاتحاد بلحج وحرصاً منا على الاستمرار في الدروي وعدم تعثره اضطررنا للعب رغم ظلم الحكام وعدم استجابة الفرع بلحج لطلب تأجيل مبارياتنا حتى تحل المشكلة لذلك رفعنا للاتحاد العام بصنعاء للنظر في الحكام والتوجيه بما هو مناسب».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى