قيادتا محافظتي عدن ولحج تعقدان لقاء مشتركا لبحث إشكاليات الأراضي والبناء العشوائي

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي

>
محافظا عدن ولحج خلال اللقاء المشترك الذي جمعهما أمس
محافظا عدن ولحج خلال اللقاء المشترك الذي جمعهما أمس
عقد صباح أمس الأربعاء بقاعة ديوان محافظة لحج بالحوطة لقاء مشترك ضم قيادتي السلطة المحلية بمحافظتي عدن ولحج بحضور الإخوة عبدالوهاب يحيى الدرة، محافظ لحج وأحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن وعبدالكريم شائف، الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة عدن ومحسن علي النقيب، وكيل محافظة لحج وعدد آخر من المسئولين في الأمن والأشغال العامة والأراضي.

وكرس اللقاء لمناقشة قضايا التنسيق والتكامل في الخدمات المشتركة في تنفيذ العديد من المشاريع المتعلقة بالبنية التحتية والخدمات المقدمة للمواطنين، بالإضافة الى قضايا التعاون المشترك بين القيادتين لإنجاح واستكمال المشاريع التي تخدم المحافظتين في مجالات الطرقات والمياه والكهرباء ومعالجة الإشكاليات الماثلة أمامها في مجال الأراضي من خلال ضبط البناء العشوائي ومحاسبة المخالفين.

الى ذلك تطرق اللقاء الى الموضوعات المتعلقة بالإيرادات الضائعة بين المحافظتين وجدية العمل على تحصيلها.

وخلال اللقاء تحدث الأخ عبدالوهاب يحيى الدرة، محافظ لحج ورحب بالحاضرين، مستعرضا عمق العلاقات التاريخية والاقتصادية والاجتماعية بين لحج وعدن وأهمية خلق مزيد من التقارب بين مدراء عموم المكاتب في المحافظتين وإيجاد التكامل والخدمات المترابطة والعمل في اطار مشترك.

كما تحدث الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن مثمنا اللقاء وما يمثله من تقارب في وجهات النظر إزاء جملة المواضيع المطروحة مما سيعزز من دور وأداء الأجهزة التنفيذية في المحافظتين لخدمة المصلحة العامة والتنسيق المشترك.

كما أقيمت بقاعة مكتب الثقافة بمحافظة لحج صباح أمس الأربعاء فعالية ثقافية وسياسية وفنية احتفاء بالذكرى 39 ليوم الاستقلال الوطني.

وجرى خلال هذه الفعالية إلقاء العديد من الكلمات المعبرة عن هذه المناسبة وكذا تقديم الوصلات الغنائية.

حضر الفعالية الإخوة عبدالوهاب يحيى الدرة، محافظ لحج ومحسن علي النقيب، وكيل المحافظة، د.هشام السقاف، الشيخ عبدالقوي محمد رشاد، والشيخ سيف محمد فضل العزيبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى