اتفاق بين مؤسسة الكهرباء والأهالي لاستئناف العمل بوادي سر

> القطن «الأيام» خاص

> وقع يوم الاثنين 27/11 اتفاق بين المؤسسة العامة للكهرباء بوادي حضرموت ممثلة بفرع مركز شبام ومشايخ وأعيان وادي سر، ثاني أودية وادي حضرموت، على استئناف العمل في مناطق الوادي ومد الخطوط الرئيسية 100 ملم إلى منطقة المنصاف ومن ثم البدء بمد الخطوط الفرعية ابتداءً بمد خط الى ضواحي وقرى وادي خونب، أحد الأودية المتفرعة من الوادي، ومواصلة مد الخطوط الفرعية للمناطق والقرى الأخرى حسب ظروف المؤسسة.

وحدد الاتفاق الذي حظي بتأييد مدير عام المؤسسة، منطقة وادي حضرموت ومدير عام القطن وقائد أمن مركز سر ومشايخ وأعيان وعاقل حارة وادي خونب الشيخ حمد بن حطيان، بأنه "لا يحق لأي شخص أو جهة التدخل في عمل المؤسسة أو عرقلة عملها، وفي حالة حدوث ذلك سيتم توقيف العمل ولن يستأنف إلا بتوجيهات من الأخ وزير الكهرباء".

وفي وقت سابق من سبتمبر الحالي تقدم الأهالي بمذكرة للأخ عبدالقادر هلال، محافظ حضرموت تضمنت معاناة الأهالي وعددا من المطالب منها توفير المواد لمد الشبكة الرئيسية. وأشاروا إلى أن الوادي معلم أثري وتاريخي ويوجد به قبر النبي صالح عليه السلام في وادي خونب ويفد إليه الزوار من مختلف المناطق بالإضافة الى الأجانب.

كما عبر الشيخ حمد مبخوت بن حطيان، عاقل حارة وادي خونب عن شكر وتقدير الأهالي والمواطنين في الوادي للتوجيهات الكريمة والمتابعة المستمرة من قبل الأخ المحافظ والوكيل بالوادي والمسئولين في المؤسسة والسلطة المحلية بالمديرية لإنجاز هذا المشروع الحيوي الهام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى