اختتام الفعاليات الرياضية بمناسبة اليوم العالمي للايدز

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونة:

> برعاية الاخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن وبدعم من برنامج الامم المتحدة الانمائي وبالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم ومفوضية المرشدات وتنظيم مركز الخدمات الاجتماعية الشاملة بعدن، اختتمت عصر امس الفعاليات الرياضية بين الشباب في الاحياء والمدارس بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بمخاطر الايدز، والتي استمرت خلال الفترة من 25 نوفمبر حتى 1 ديسمبر الحالي الذي يصادف اليوم العالمي للايدز.. ففي الكرة الطائرة للفتيات التقى في النهائي حي دارسعد المتأهل عن مجموعة الاحياء الشعبية مع فريق ثانوية عدن المتأهل عن مجموعة المدارس وانتهى اللقاء بفوز حي دارسعد للفتيات بشوطين لصفر.

وفي فعاليات في كرة القدم التي جرت عصر امس على ملعب ثانوية عدن النموذجية والتي كان طرفاها فريق ثانوية مأرب بمديرية المعلا المتأهل عن مجموعة المدارس وفريق حي الممدارة المتأهل عن مجموعة الأحياء الشعبية، انتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما واحتكم الفريقان لضربات الترجيح التي انتهت بالتعادل 6/6، وبالقرعة فاز حي الممدارة وتوج بطلا للفعاليات الكروية وفريق ثانوية مأرب وصيفا.

> الاخوان عادل فرج وعبده المسعودي ثنائي متميز في الفعاليات ولهما بصمات واضحة في إنجاحها فلهما التحية والتقدير علـى جهـودهـما ويشـاركهما ياسر هيثم أيضا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى