مدير عام تريم يوجه بالبدء بالعمل في تسوير ملاعب نادي البرق

> تريم «ألأيام الرياضي» سعيد شكابة:

> قام الاخ محمد سعيد باقطمي المدير العام لمديرية تريم رئيس المجلس المحلي عصر يوم امس الأول بزيارة تفقدية لمقر نادي البرق الرياضي الثقافي بمديرية تريم وادي حضرموت.

حيث تفقد خلال زيارته مقر ومنشآت وملاعب النادي المختلفة وسير الانشطة الرياضية والثقافية التي يتم ممارستها من قبل اعضائه وقد استمع المدير العام لشرح مفصل عن مسيرة النادي وانشطته ومشاركاته المختلفة وانجازاته وبطولاته وهمومه ومعاناته وصعوباته واحتياجاته من الاخ رجب نصر بادين (ابو حديد) رئيس النادي واعضاء ادارة النادي.

وفي سياق كلمته نقل الأخ المدير العام للمديرية تحيات قيادة المديرية للاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية على مكرمته الكبيرة للنادي والمتمثلة في انجاز مشروع مبنى مقر النادي ،والأخ وزير الشباب والرياضة عبدالرحمن الاكوع على اهتمامه في سرعة انجاز هذا المشروع ودعمه للنادي، وعبدالقادر علي هلال محافظ حضرموت على دعمه المستمر للنادي ماديا ًومعنوياً من خلال دعمه للنادي بتقديم حافلة كبيرة واعتماد مشروع تسوير ارضية ملاعب النادي وجهاز كمبيوتر متكامل مع ملحقاته وخمس دراجات سباق هوائية للنادي وكذا وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء على دعمه للنادي بمضخة وشبكة ري حديثة لعشب ارضية ملعب كرة القدم الخاص بالنادي.

وأضاف :انني على استعداد للوقوف الى جانب النادي وتسهيل مهامه ونعدكم بتقديم المتطلبات الضرورية الاولية التي يحتاجها النادي خلال الاسبوعين القادمين كما نعدكم بإدراج بعض من احتياجات النادي من المشاريع الاخرى والتجهيزات وغيرها في اطار مشاريع المجلس المحلي بالمديرية للعام 2007م.

كما نعدكم بحل كل الصعوبات والعراقيل التي تعترض سير طريق النادي ومتابعة كافة اموره المادية الاخرى مع الاخوة في قيادة وزارة الشباب والرياضة ومدير عام مكتب الشباب بالوادي ومع المحافظ ووكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء والوكيل المساعد وغيرهم. واختتم المدير العام كلمته بإعطاء توجيهاته للمقاول المنفذ لمشروع تسوير ارضية ملاعب النادي بضرورة البدء في الاعمال الانشائية لمنشآت السور وملحقاته خلال هذا الاسبوع وشدد على ذلك بقوة خصوصاً وانه وضع الحل المناسب المتعلق بمشكلة الطريق الواقعة في حرم ارضية النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى