كأس الاستقلال الثانية في حضرة الامبراطور .. شباب الأهلي سفير مشرف للإمبراطور والجمهور الأهلاوي سعيد بالكأس الغالي

> «الأيام الرياضي» أحمد الشبارة:

>
فريق الاهلي
فريق الاهلي
صبغت بطولة الاستقلال الثانية باللون الأحمر المميز للفريق الأهلاوي الصغير الشاب، الذي فاز بالكأس عن جدارة واستحقاق.. مشاركة الاهلي في البطولة كانت قاب قوسين أو أدنى من الغياب، لكن الإدارة رأت أن غياب كبار الفريق الاول لن يؤثر، وراهنت الادارة على هؤلاء الشباب ودفعوا بهم للمشاركة بدلاً عن النجوم والكبار، فكان هؤلاء الشباب كبارا ونجوما في الميدان وأحرزوا لقب البطولة وكأس هدافها.. المشوار لم يكن سهلا فبعد أكثر من اسبوعين غياب عن المنزل والنادي والتفرغ للبطولة بدأوا المشوار بالفوز على اتحاد إب 2/صفر، ثم على الشعلة 3/1 ، وعلى هلال أبين 2/صفر واختتموا المشوار بالفوز في النهائي على حسان بالترجيح، وبينهما حققوا فوزا ثمينا في افتتاح بطولة كأس الرئيس على تضامن شبوة 1/صفر.

«الأيام الرياضي» تشارك الامبراطور فرحته بهذا الفوز وبهذه المشاركة في بطولة كأس الاستقلال الثانية التي نظمتها مؤسسة «الأيام» للصحافة والنشر بالتعاون مع فرع القدم بعدن.

> الشكر للحباري والبطولة رائعة
> الكابتن/ محمد العزعزي - مدرب الفريق، قائد وربان سفينة الامبراطور عبر عن فرحته التي وصفها بفرحتين الأولى المشاركة في هذه المناسبة الغالية على قلب كل يمني (مناسبة عيد الاستقلال والانتصار)، والفرحة الثانية هي الفوز ببطولة كأس الاستقلال بعد جهد كبير وبفريق أغلبه من الشباب، وكانت هذه البطولة فرصة كبيرة لتجربة هؤلاء الشباب الذين كانوا عند المستوى، كما ان البطولة تعتبر مشاركة جيده ورائعة لهؤلاء الشباب، واستفدنا منها كإعداد ومعسكر تدريبي للدوري القادم وكذا بطولة الكأس، وهي فرصة استغلها لتقديم الشكر للهيئة الإدارية للنادي وشكر خاص للشيخ يحيى الحباري، الداعم الاول للفريق الذي قدم كل الدعم المادي والمعنوي للفريق وحضوره كان أكبر حافز لنا في المشاركة والفوز بكأس البطولة، والبطولة كانت فرصة ليظهر الشباب مقدرتهم وإمكانياتهم ليكسبوا ثقة الادارة فهم رديف جاهز وقادر على تمثيل الاهلي جيدا.

فرحتنا لا توصف ونتمنى المواصلة
> الكابتن فؤاد العماري- كابتن الفريق:

أنا سعيد بهذا الفوز وقبلها بالمشاركة في هذه البطولة الكبيرة، والحمد لله كان الشباب رائعين وبحماس الكبار وجهود الجميع حققنا البطولة الغالية، والفريق الحمد لله كان مثابرا وتمكنا من الوصول الى النهائي بعد مباريات قوية وفزنا بالكأس، ونحن بإسم الفريق والجهاز الفني نشكر الاخ يحيى الحباري على دعمه الكامل للفريق، والهيئة الادارية بالنادي التي تبذل جهودا كبيرة لدعم الفريق لكي يكون عند حسن التمثيل وبالذات الذين رافقونا في الرحلة الاخ رضوان السنباني والوالد محمد مفرح، والذين تابعوا رحلتنا اولا بأول. وبطولة الاستقلال كانت جميلة والتنظيم رائع وإن شاء الله يحقق هذا الفريق بطولات أخرى ويستمر في المنافسة في كأس الرئيس المقامة حاليا.. وكانت فرحتنا أكثر بسعادة الجمهور الأهلاوي بهذا الفريق الشاب الذي سيكون له شأن في المستقبل ان شاء الله.

سندعم الفريق وهم خير خلف
> يحيى الحباري ـ الداعم الأول والراعي للفريق تحدث بهذه المناسبة قائلا: أنا سعيد جدا بهذه المشاركة وبفوز هذا الفريق الشاب بكأس الاستقلال، فهؤلاء الشباب أثبتوا أنهم خير خلف للفريق الاول بالنادي وهؤلاء الشباب حققوا البطولة بجهود ومثابرة بدلا من الفريق الذي حاول ابتزاز وتحجيم الأهلي، ولكن الفريق الشاب قدم الافضل وعملوا بشكل جيد ومشرف حتى الوصول الى كأس الاستقلال، وكذلك حضورهم المشرف من البداية في بطولة كأس الرئيس وفوزهم على تضامن شبوة في شبوة، ونحن لن نقصر مع هؤلاء الشباب وسنقف بجانبهم لأنهم يعملون بإخلاص وإيمان وحب للنادي والشعور بالانتماء مع جهازهم الفني والاداري .. وأبارك لهم هذا الفوز الكبير وإحراز لقب البطولة وكذا هداف البطولة وهذه بداية مشرفة لهذا الفريق الذي أسعد جمهور الاهلي وأعاد لهم البسمة والفرحة بعد غياب لزمن ليس بالقصير..والشكر الجزيل لصحيفة «الأيام» وللاستاذين هشام وتمام باشراحيل، ونؤكد لهما أننا سنقف معهما ومع المؤسسة في دعم هذه البطولة وأية بطولة رياضية أخرى، وحقيقة كانت البطولة رائعة وذكراها طيبة، وهذه بادرة تستحق عليها مؤسسة «الأيام» الشكر من الجميع، ونؤكد مجددا وقوفنا معهم ودعمنا للبطولة دائما.

فريق الاهلي يتسلم كأس الاستقلال الثانية
فريق الاهلي يتسلم كأس الاستقلال الثانية
راهنّا على هؤلاء الشباب فكانوا خير سفير وفرحتنا كبيرة جدا
> علي حنيش- الأمين العام المساعد للأهلي،

الاداري الناجح والمحب للفريق والمتابع له كل لحظة الامين العام المساعد كان أكثر سرورا ونحن نتحدث معه وبرر هذه السعادة التي وصفها بأنها كبيرة جدا لأن الأهلي اخذ البطولة وفاز بالكأس بفريق كلهم من الشباب، وكانوا رائعين وراهنا عليهم، وأنا شخصيا راهنت عليهم وكانوا خير من يمثل الأهلي.

وهي دعوة للاهتمام بهم وتطوير امكانياتهم وعدم الركون للمطالب التعجيزية، ونحن في الاهلي مدرسة تقدم الجديد دائما ويجب أن يكون الرديف جاهزا وهذا حاصل معنا في هذه البطولة التي فاز فيها الشباب باللقب .. وتمنياتنا لهم بالتوفيق في بطولة كأس الرئيس حفظه الله.

مؤسسة «الأيام» رائدة وندعو رجال الأعمال للاقتداء بها لدعم الرياضة
> صالح دهيش - الرياضي والإداري ورجل العلاقات في النادي أبدى سروره بفوز الأهلي ببطولة الاستقلال، مؤكدا اعتزازه بالمشاركة في البطولة لأنها بطولة فخر لكل يمني ولكل رياضي وفخر لمن نظم البطولة، وهي بادرة طيبة من مؤسسة «الأيام» ورئيسها الصحفي الكبير هشام باشراحيل .

وتمنى استمرارية المسابقة وكذلك أن يقتدي رجال الأعمال بمؤسسة «الأيام» لإقامة مثل هذه المسابقات والبطولات كدعم للرياضة والرياضيين.

وتمنى للفريق الاهلاوي التوفيق في بطولة الدوري العام، كما وفق في بطولة الاستقلال الغالية على كل يمني، وهنأ الهيئة الادارية بهذا الفريق الرائع الذي أسعد جمهور الامبراطور في كل مكان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى