خلدون ناصر لاعب شمسان لـ «الأيام الرياضي» :حصلت على الاستغناء ووجهتي لم أحددها وشكراً لإدارة شمسان

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> بعد ان حصل على الاستغناء من قبل ادارة ناديه شمسان الرياضي قال اللاعب خلدون ناصر في تصريح خص به «الأيام الرياضي» انه يقدر موقف الادارة ورئيسها محمود السلامي، الذي كان اول من تفهم وضعه ومشكلته التي كانت وراء طلبه للاستغناء من النادي الشمساني حيث عرف كرة القدم وهو ناشئ وخاض بألوانه مواسم عديدة.

وقال ايضا :«إن حصول لاعب على استغناء للانتقال للعب مع فريق آخر ليست نهاية العالم وهو امر عادي وانه يستغرب ان تثار الامور بالشكل التي هي عليه الآن في هذا الموضوع فقد سعيت ووضعت أمري امام الجميع ونلت الموافقة التي ابتدأت من رئيس النادي ومن ثم الامين العام ومساعد مسؤول النشاط والمسؤول الاعلامي ثم نائب رئيس النادي الذي تفاجأ بموافقه المجموعة والتوقيع على الورقة.

واضاف الكابتن خلدون لاعب الوسط الانيق ما أوده وأنا اغادر بيتي الشمساني واخوتي ان يتقبل الجميع ذلك ويكونون خير سندا لي ولو بالكلمة حتى استطيع ان اظهر بشكل جيد في النادي الذي سأختاره للعب في صفوفه في الفترة القادمة لانني سأكون في الاخير قادم من شمسان الجبل.

وأشار خلدون ان نيله الاستغناء لا يعني ان علاقته بشمسان انتهت وإنما هي مرحلة سيسعى من خلالها للاستفادة وتحسين وضعه والعودة إن شاء الله.

خلدون اختتم حديثه بتوجيه الشكر لادارة شمسان وخصوصاً الرئيس محمود سلامي، الرجل الذي يعمل بوعي ويتعامل تجاه ابناء النادي كأب، وكذلك الشخصية الرياضية الشمسانية رياض السقاف صاحب الادوار المتميزة تجاه شمسان متمنيا ان يكبر الجميع بمواقف تخدم شمسان في الفترة القادمة . والقال والتربص تجاه الاخرين لاغراض بعيدة عن الرياضة واهدافها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى