تقييم عمل مركز الأطراف الاصطناعية بالمكلا

> المكلا «الأيام» عوض الصانع

> قام وفد من منظمة الصليب الأحمر الدولي بزيارة الى مركز الاطراف الاصطناعية والعلاج الطبيعي بالمكلا محافظة حضرموت تعرف من خلالها على سير العمل بالمركز.

وقد قيم الوفد مستوى الانجاز في مركز الاطراف الاصطناعية خلال السنوات الاربع الماضية كما تم مناقشة كيفية مواصلة الدعم لسنة 2007م وتنفيذ البرنامج التدريبي والتأهيلي وقد تم الاتفاق على القيام بالزيارة الدورية للمشروع كل أربعة أشهر تحت إشراف المنسق الإقليمي لبرنامج الأطراف الاصطناعية.

ويضم الوفد محرز الأمين مدير المشروع ومندوب اللجنة في حضرموت وتيسير قوتيه المدير التقني للبرامج بجينف وبيتر شوتبيرغر، المنسق الاقليمي لبرامج الاطراف الاصطناعية في الشرق الأوسط ومقره عمان، رافقهم د. العبد ربيع باموسى، المدير العام لمكتب وزارة الصحة والعامة والسكان بمحافظة حضرموت ود. وجدي أحمد بلقصير، مدير مركز الأطراف الاصطناعية والعلاج الطبيعي بحضرموت وطاقم وموظفو المركز. وأشاد د. وجدي بلقصير في تصريح لـ «الأيام» بالدعم المقدم للمركز والذي يستفيد منه جميع الكوادر على التقنيات الجديدة في مجال الاطراف الاصطناعية وعبر عن شكره لجهود قيادة مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت وقيادة مركز الأطراف وقيادة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين وما قدموه من مساعدات ودعم للمركز، مثمناً جهود السلطة المحلية والإسهام في رفع مستوى العمل بالمركز داعياً أهالي الخير الى المساعدة لإنجاح هذا العمل الإنساني .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى