«الأيام الرياضي» والصحفي المثابر

> «الأيام الرياضي» وليد عبدالله الحلاج - الحميشة/ أبين

> «الأيام الرياضي» محط إعجاب الجميع والاجمل الذي جعلني سعيدا وأشعر بالفخر والزهو أنكم تضعون قارئ «الأيام الرياضي» في محور اهتمامكم، بل وتحسنون جس نبض قارئكم وماذا يريد .. لقد كبرتم في نظري ونظر كل محبي هذه الصحيفة عندما جعلتموها تصدر مرتين في الاسبوع أي في كل سبت واربعاء لهذا تكون المصداقية والشفافية بين القارئ وناشريها موجودة.

فالصحيفة اصبحت مرجعا رياضيا ضخما لكل عاشق للرياضة بشهادة الجميع.. نعم هذه الصحيفة لم تبرح قلوبنا منذ ان وعينا على ذلك الحب السائد والتوحد الخالد، وكل ذلك يعني انكم انتم تحتلون جزءا مهما وكبيرا من افئدتنا وفي ذاكرتنا وحياتنا أيضاً ، لهذا أكتب هذه السطور التي تتضمن تحية اعجاب وتقدير لكل القائمين عليها لما يبذلون من جهود مضيئة في سبيل الارتقاء بها الى مصاف الصحف الرياضية المتميزة، ودمتم ودامت «الأيام الرياضي» إلى الأبد.

هذا ويعتبر الصحفي شكري حسين من افضل الصحفيين على الساحة الرياضية اليمنية اذا لم يكن افضلهم لما يمتلك من معلومات رياضية جميلة وخلفية ثقافية واسعة وهو يستحق ان نطلق عليه الصحفي "المثابر" لأن شعاره دائما الوجود في الملاعب الرياضية بشكل عام لهذا يا أخ شكري عليك بالاستمرار دائما لتصبح نهرا يفيض عطاء رياضيا ونجما يضيء كل يوم على اوراق صحيفة الملايين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى