رئيس نادي الوضيع لـ «الأيام»:ظاهرة الشغب تتزايد في أبين وعلى الجهات المسؤولة إيجاد حل رادع

> عدن «الأيام» خاص:

> من مستشفى باصيهب بعدن حيث يرقد بعد تعرضه للاصابة بكسر في قدمه اثناء احداث الشغب التي حصلت في مباراة فريقه الوضيع مع فريق امصره ضمن تصفيات اندية الثالثة بأبين والذي كان ضحية لها بتعرضه لاصابة بكسر قدمه بشكل متعمد.. أكد الأخ محمد سالم العود لـ «الأيام» التي زارته «أن ما حدث ويحدث في كل الانشطة داخل المحافظة شيء مخزٍ ويمس أطراف الرياضة في أبين بعدما تكررت في مناسبات عديدة خلال السنوات الماضية آخرها كان في مباراتي هذا الاسبوع وهذا يستدعي أن تقوم الجهات المعنية بالأمر بوضع الحلول الجادة لمثل تلك الامور التي أصبحت مزمنة عند البعض فيتأثر بها الآخرون».

وأضاف «أن الامر خطير ويجب أن لا يم التعامل معه وكأنه أمر عابر وعادي كونه ان استمر فلا أحد يستطيع ان يتكهن بما ستكون العواقب في ظل ترك الامور تسير دون عقاب تجاه المتسبب في هذه الافعال الجديدة على رياضة أبين بالذات». وأكد «أن على قيادة الاتحاد العام لكرة القدم ممثلة بالشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد وراعي الرياضة اليمنية الوقوف أمام ما يحصل ولو بإلغاء التصفيات في أبين اذا ظلت الاخلاق عند هؤلاء المشاغبين غائبة ولأن ذلك هو الحل الوحيد ما دام الشغب مرافقاً لكل المناسبات الكروية في أبين».

واختتم بالشكر والتقدير لـ «الأيام»، ود. أدوارد ، ود. الخضر محمد الخضر اللذين قاما بمتابعة علاج قدمه المكسورة وعمل العملية بزرع حديد، وشكر أيضاً الأخوين د. محمد قشاش، والشيخ فهيم قشاش اللذين قدما له الدعم الكامل في مستشفيي الرازي وباصهيب بعدن و«إن الكلمات لن توفي أبناء قشاش حقهم فهم أصحاب المواقف الكبيرة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى