على خلفية أحداث الشغب المتكررة في دوري أبين..البهام يوقف دوري المحافظة ويدعو إلى اجتماع طارئ

> زنجبار «الأيام» شكري حسين:

> أصدر الأخ حسين محمد البهام، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين قرارا يوقف مباريات دوري اندية الدرجة الثالثة بالمحافظة ودعوة فرع الاتحاد ولجنة الحكام ورؤساء الاندية لعقد اجتماع طارئ يوم غد الاثنين وجاء قرار مدير المكتب على خلفية احداث الشغب المتكررة التي يشهدها دوري المحافظة وآخرها ما حصل عصر امس في مباراة بنا مع الفجر الجديد والتي احتضنها ملعب الشهداء بأبين والتي لم تنتهِ ، بعد ان دخل جمهور الفريقين أرض الملعب اعتراضا على التحكيم قبل نهاية المباراة بحوالى عشر دقائق.

وكأن الامور قد فلتت من فرع اتحاد القدم بالمحافظة وأخذت منحى خطيرا اثر تسارع عجلة الشغب واتساع رقعة الاعتراضات والضوضاء في كثير من المباريات، ولم تكن أحداث الامس الا امتداد طبيعي لحالة الفلتان التي يعاني منها دوري المحافظة لغياب مبدأ المحاسبة واتخاذ القرارات الرادعة بحق الاندية المشاغبة الامر الذي أدى الى تزايد الشغب واتساع رقعته.

وكانت مباراة خنفر والدرجاج يوم الاربعاء الماضي قد توقفت ايضا للاسباب ذاتها في ظل عجز فرع الاتحاد الذي سجل فشلا ذريعا في معالجة الكثير من الامور نظرا لحالة الانقسام والمكايدات بين اعضائه.

الجدير بالذكر ان الاحداث المؤسفة قد أدت في وقت سابق الى اصابة رئيس نادي الوضيع الأخ محمد سالم العود الذي وقع ضحية للتعصب المقيت من حالة التشرذم والانقسام بين اعضاء فرع الاتحاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى