في بطولة (البلنتيات) الترجيحية.. أهلي صنعاء إلى دور الأربعة بعد فوزه بضربات الترجيح على شباب الجيل

> صنعاء «الأيام» أحمد الشبارة:

> تأهل فريق أهلي صنعاء الى نصف نهائي كأس رئيس الجمهورية بعد تغلبه عصر امس على ضيفه شباب الجيل، في المباراة التي اقيمت على ملعب الظرافي بصنعاء، وتمكن الاهلي من الفوز بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلي 1/1.

المباراة في مجملها شهدت أفضلية للضيوف توجها اللاعب المحترف الياس دبسه بهدف في د (26) من الشوط الثاني، فيما جاء هدف التعادل الاهلاوي بصعوبة في الدقيقة الأخيرة من المباراة عبر علاء الصاصي، بعد أن ظلت جماهير الأهلي على أعصابها إثر قرب اعلان الحكم نهاية اللقاء والجيل متقدم بهدف كاد أن يصل به إلى دور الاربعة، غير أن حماس الجيلاويين اقترب من النفاد وحاول لاعبوه وحارس المرمى إضاعة الوقت في ظل ضغط اهلاوي قوي افتقد في أوقات كثيرة للتركيز وحسن إكمال الهجمة .. الفريقان احتكما الى ضربات الحظ التي جاءت لصالح الأهلي بعد أن اضاع الجيل ضربة واحدة أعادتها العارضة، لينتهي اللقاء بفوز الاهلي 4/3 بعد مباراة لم تكن مرضية لجماهيره العريضة، والتي تحولت الى جوار المباريات الاخرى مباراة تائهة تنتظر ضربات الترجيح وتحولت البطولة الى بطولة(بلنتيات).

أدار المباراة باقتدار الحكم الدولي خلف محمد عبدالله وهشام قاسم وعبدالله السقال وجولان محمد علي رابعا وراقبها عبدالكريم عناش وعبدالله سالم فنيا.

> بعد انقطاع ليس بقليل عاد الكابتن عبدالكريم عناش الى الملاعب بصفته عضوا في لجنة المسابقات ومراقبا إداريا للمباراة وهو المتفاني في العمل والمتعاون مع الجميع والخبير في شؤون كرة القدم اليمنية منذ زمن طويل.

ظلت الجماهير تتابع نتيجة مباراة الهلال والتلال فيما شهدت المدرجات مباراة من نوع خاص بين جمهور الاهلي وجمهور شعب إب وتبادل الهتافات التشجيعية وكأن المباراة بين الأهلي والشعب في بطولة (البلنتيات الترجيحية) البعيدة عن الأداء الجيد والنتيجة الحاسمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى