انطلاق الوهط بطلاً لدوري الثالثة بلحج بفوزه على الطليعة

> الحوطة «الأيام الرياضي» وحيد الشاطري:

>
لقطة من المباراة
لقطة من المباراة
بجدارة واستحقاق توج عصر امس الثلاثاء فتيان انطلاق الوهط بطلا لاندية الدرجة الثالثة بمحافظة لحج بفوزه على منافسه طليعة لحج بهدفين للا شيء .. منذ البداية هاجم فريق انطلاق الوهط مرمى الطليعة اثمر ذلك عن تسجيل هدف مبكر من اقدام النشط عارف عبدالصمد، هذا الهدف اعطى معنوية عالية للفريق الوهطاوي ليضيف المهاجم المتحرك صبري العولقي الهدف الثاني، وكانت هجمات الطليعة تفتقر للتركيز والانهاء السليم في هذا الشوط الذي أنهاه فريق الوهط لمصلحته بهدفين لا شيء.

وحاول الطليعة في الشوط الثاني ترتيب هجماته على مرمى الوهط اكثر من مرة التي لم تشفع له حيث هو مطالب بتسجيل ثلاثة اهداف لحسم اللقاء لكن هجماته قوبلت بصد منيع من قبل خط رباعي دفاع الوهط بقيادة المدافع غسان احمد سعد، فيما اكتفى الوهط بالنتيجة وحاول الاستعراض في بعض فترات الشوط الثاني وكانت سمة الشوط الثاني الخشونة الزائدة بين الفريقين، وبهذا الفوز رفع فريق انطلاق الوهط رصيده الى 12 نقطة متوجا بطلا للمرة الثالثة للمحافظة.

ادار المباراة طاقم تحكيمي من عدن ضم أحمد الوحيشي وإيهاب باشراحيل وعلي البدوي وعارف سيبان رابعا، وكان التحكيم جيدا جدا وراقبها شوقي البرحي وسيف محمد غالب مراقبا للحكام.

حضر المباراة الاخوة فيصل شوكرة، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وخالد اليماني، رئيس فرع القدم بلحج وخالد الحوت، مدير الاتحادات والاندية وعلي الدحمي، رئيس نادي الانطلاق وميثاق السقاف، أمين عام نادي الانطلاق ومحمد احمد عباد، نائب رئيس منتدى الوهط الثقافي وتم تسليم كأس البطولة لفريق الانطلاق.

رفعت لافته في الملعب مكتوب عليها (الانطلاق فارس عملاق دوما سباق)، واكدها لاعبو الانطلاق وكانوا فرسانا بحق وحقيق.

مشاركة مهاجم الانطلاق عارف عبدالصمد وهو مصاب دليل حبه للفانلة الزرقاء. رياض الصماتي، رئيس نادي طليعة لحج تابع المباراة وشجع فريقه من وراء قضبان مرمى الانطلاق في الشوط الثاني.قاد مدرب الانطلاق نديم أحمد سعد علوان وهو في شهر العسل فألف مبروك وتحية له.

عقب انتهاء المباراة صرح لـ «الأيام الرياضي» الكابتن مدرب الوهط نديم علوان وقال :«هذا التتويج جاء بعد جهد خلال اربع مباريات وفاز بها جميعها وفوز الامس على الطليعة جاء بجهود اللاعبين في الملعب الذين حسموا النتيجة في الشوط الاول وفي الاخير مبروك لفريق الانطلاق هذا التتويج ولجمهوره الوفي وادارة النادي التي وقفت يدا واحدة معنا خلال تصفيات المحافظة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى