في الجولة الثانية لدوري الطائرة .. الاهلي في مواجهة نيران الشعلة وديربي الاتحاد وسيئون ابرز اللقاءات

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

>
الشعلة
الشعلة
تنطلق غدا الخميس الجولة الثانية لدوري النخبة للطائرة لاندية الدرجة الاولى بإقامة اربعة لقاءات قوية يأتي في مقدمتها لقاء شعلة عدن واهلي الحديدة والذي سيجري في الحديدة واللقاء الابرز والذي هو بطولة خاصة لقاء اتحاد سيئون وسيئون الذي تنتظره جماهير وعشاق الكرة الطائرة في وادي حضرموت واليكم استعراضا بسيطا لمجمل لقاءات الجولة التالية:

سيئون × اتحاد سيئون

على ملعب نادي سيئون سيجري اللقاء الابرز والذي سيحظى بمتابعة اكثر من خمسة الاف متفرج من عشاق وانصار طائرة الاحلام السيئونية ونسور اتحاد سيئون وهو لقاء الديربي للمدينة العاشقة بل هي عاصمة الكرة الطائرة في اليمن السعيد.

الاتحاد سيدخل اللقاء وهو في معنويات مرتفعة بعد ان قدم في الجولة الاولى شهادة اثبات كفريق منافس وليس مشارك بعد اسقاطه لطائرة الشرطة في مفاجأة مذهلة وهو ما كان له بالغ الاثر عند الاتحاديين وعند اوساط المحبين للعبة حتى ان السلطة المحلية ابرقت رسالة شكر لقيادة النادي نظير ذلك المستوى اما سيئون الفريق العريق فسيكون لقاءه اول اختبار جدي وحقيقي هذا الموسم واستعان ببعض نجومه الذين غابوا عن المباراة الاولى وهم الكابتن سمير الزاوية والمعد مراد بدر.. لذلك يتوقع ان يكون اللقاء مثيراً وحماسياً.

أهلي الحديدة × الشعلة

اولى لقاءات الغد وثاني لقاءات الجولة سيكون في الحديدة وطرفاه اهلي الحديدة والشعلة، فالاهلي سيسعى لكسب اللقاء وتأكيد فوزه الاول والذي جرى بصالة الصقر على حساب صقر تعز، فيما سيدخل الشعلاوية اللقاء وعينهم على كسبه ليمضوا بثبات نحو تحقيق الفوز الثاني بعد ان احرقوا نسور شباب القطن الاسبوع الماضي.

شباب القطن × الميناء

على ملعب الشباب وامام جماهيره الغفيرة سيكون الميناء في مهمة صعبة وشاقة امام الفريق البطل الذي لم يخسر قط في ملعبه .. شباب القطن سيكون على موعد لمصالحة جماهيره الغفيرة في لقاء سيعود من خلاله الشباب الى جو المنافسة واستعادة ثقة انصاره.

الشرطة × خنفر

الشرطة
الشرطة
في العاصمة صنعاء يلتقي الخاسران الشرطة وخنفر ابين، اللقاء سيكون الاهم لجنود الشرطة الذين قدموا صورة غير طيبة في الجولة الاولى وبالذات من لاعبيه الكبار اما خنفر سيحاول عرقلة الشرطة ولو بانتزاع شوط من جنود الشرطة.

الصقر × اتحاد إب

اللقاء الاخير سيكون على ملعب الاتحاد الذي يلعب ثاني لقاءاته على أرضه أمام الصقر الذي عزز طاقمه بلاعبين جيدين من اتحاد إب الذي فرط في لاعبيه وهو في امس الحاجة اليهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى