العلوي يقدم اعتذاره عن تدريب نصر الضالع

> الضالع «الأيام الرياضي» خاص:

> قدم الكابتن خليل العلوي، مدرب فريق نصر الضالع اعتذاره عن تدريب الفريق الكروي الاول الذي يستعد هذه الأيام لخوض دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2007م بسبب انشغاله بأمور خاصة.

هذا وكان المجلس الاداري لنادي النصر برئاسة الأخ فضل عبده صالح، قد تفهم موقف العلوي وظروفه التي ادت الى اعتذاره ووافق على قبول الاعتذار المقدم من الجهاز الفني وجاري البحث عن جهاز فني جديد خلفا للكابتن خليل العلوي، الذي اكد لـ «الأيام الرياضي» ان سبب اعتذاره جاء لظروفه الخاصة.

وأضاف «بأنه قدم استقالته للادارة فور صعود الفريق الى دوري الاضواء لاول مرة في تاريخ المحافظة الا ان الادارة النصراوية ظلت متمسكة بي وقامت بتكليفي مرة اخرى لتهيئة واعداد الفريق حتى يتم البحث عن مدرب جديد يقود الفريق علما ان الفريق يعيش في حالة جيدة ويضم عناصر جيدة ولا خوف عليه ولاعبوه مدركون حجم المسؤولية الملقاه على عاتقهم».

وقال العلوي: «إنه سيخدم النادي من اي موقع كان وسيقف الى جانبه وهذا اقل ما استطيع ان اقدمه لهذا الكيان الرياضي الذي ترعرعت فيه كلاعب وقدته كمدرب وفي المقابل اؤكد انه على الادارة النصراوية مضاعفة جهودها في المرحلة القادمة حتى يتسنى له الظهور بالمستوى المشرف في دوري الاولى».

شاكرا في ختام حديثه الهيئة الادارية للنادي على تفهمها وقبولها الاعتذار متمنيا للنادي بدوام التوفيق والازدهار من اجل تشريف المحافظة.

هذا وكان خليل العلوي قد وضع اسماء عدة مدربين للادارة النصراوية لاختيار ما يناسبها من المدربين وهم: سامي نعاش، عادل أحمد المنصوب، أحمد صالح الراعي، أحمد علي قاسم، وحيدره فضل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى