المنصورة يتألق ويكسب الجلاء بثلاثية في دوري الثالثة بعدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
لقطة من مباراة المنصورة والجلاء
لقطة من مباراة المنصورة والجلاء
في المباراة الثانية لتصفيات أندية الدرجة الثالثة بعدن شهد ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عصر امس اللقاء الذي جمع فريقي المنصورة والجلاء، واستطاع فريق المنصورة الامساك بزمام المبادرة والاستحواذ على مجريات اللعب وبشكل واضح وصريح فيما سعى فريق الجلاء الى شن الهجمات التي افتقرت التنسيق والتركيز والانهاء الموفق لها وفي د.40 من زمن الشوط الاول سجل مهاجم المنصورة الهدف الاول لفريقه والذي انتهى به الشوط الاول لتتواصل الافضلية الواضحة لفريق المنصورة خلال الشوط الثاني ليضيف المهاجم عبدالرزاق علي سالم، الهدف الثاني لفريقه في د.26 من زمن الشوط الثاني وقام فريق الجلاء بعدة محاولات هجومية خجولة على مرمى فريق المنصورة وفي د. 37 من زمن الشوط الثاني اضاف مهاجم المنصورة نائف محسن علي، الهدف الثالث لفريقه لينتهي اللقاء بفوز المنصورة على الجلاء بثلاثية نظيفة.

هوامش

> نظرا للاحتكاك القوي بين لاعبين من المنصورة والجلاء حدثت اصابات بالغة وسالت الدماء وتم نقل لاعب الجلاء المصاب الى المستشفى بجهود ذاتية حدث كل ذلك في ظل غياب رجال الطب الرياضي عن اللقاء، ترى ما هي الاسباب الدافعة التي أدت إلى هذا الغياب؟ تساؤل تردد بين الجمهور الحاضر وهل عدم توفر المخصصات المالية هو السبب ام ان لاعبي اندية الدرجة الثالثة لا يستحقون الاعتناء بهم والقيام بعلاجهم واسعافهم أسوة بلاعبي اندية الدرجة الأولى؟ واين هو دور اتحاد الطب الرياضي بعدن.

> حضر اللقاء الاخوة احمد العبد، رئيس نادي المنصورة الرياضي وعدد من قيادة النادي وصادق عبدالكريم، الأمين العام لنادي الجلاء الرياضي وعدد من القيادات الرياضية وجمهور غفير.

> أدار اللقاء خالد امين وسليم محمود واحمد محمد عون وابوبكر فيصل رابعا وراقبه محمد بن محمد علي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى