محلي مديرية عتق يطالب بمنحه الصلاحيات الكاملة

> عتق «الأيام» خاص:

> دعا المجلس المحلي لمديرية عتق السلطة المحلية بمحافظة شبوة لمنح المديرية الصلاحيات الكاملة للقيام بواجباتها في كافة المجالات بحسب قانون السلطة المحلية.

وكان المجلس المحلي لمديرية عتق قد اختتم أعمال دورته الاعتيادية الأولى التي استمرت خلال الفترة من 3-5/12 برئاسة الأخ معروف على الحامد، الأمين العام للمجلس وتم خلالها مناقشة القضايا المتعلقة بنشاط الإدارات الحكومية في المديرية وخاصة التربية والصحة، إضافة إلى أوضاع النظافة بالمديرية وسير العمل في عدد من المشاريع الجاري إنشاؤها، حيث اتخذ المجلس جملة من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تصحيح الاختلالات الموجودة في عدد من المرافق الخدمية في المديرية، وأقر خطة عمل المجلس للعام 2007م.

كما ناقش المجلس أوضاع نادي التضامن في شبوة وما يمر به النادي من أزمة إدارية وكلف المجلس هيئاته الإدارية بالجلوس مع مـكتـب الـشـبـاب والرياضة لحل هذه المشكلة.

وكان تعثر اجتماع المجلس المحلي لمديرية عتق في جلسته الاولى في موعده المحدد يوم الاحد المنصرم 3/12 نتيجة لغياب ومقاطعة سبعة من أعضاء كتلة المؤتمر في المجلس، إلا أن المجلس عقد دورته في اليوم التالي الاثنين 4/12 واختتمها يوم أمس الأول الثلاثاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى