افتتاح مركزين للتدريب لتطوير القطاع الخاص في عدن

> عدن «الأيام» خاص

> التقى الأخ أحمد أحمد الضلاعي الوكيل المساعد بمحافظة عدن أمس بالسيد بيتر هيرمان المدير التنفيذي لبرنامج تطوير القطاع الخاص لخلق فرص العمل EPSP.

وتناول اللقاء مجمل المواضيع المتعلقة بنشاط البرنامج في عدن والهادفة الى تنمية وتطوير قدرات القطاع الخاص بالاضافة الى اتجاهات عمل البرنامج المستقبلية خلال الفترة القادمة 2007م-2010م.

على الصعيد نفسه قام السيد بيتر هيرمان يرافقه الاخ توفيق الذبحاني مدير مكتب البرنامج EPSP بعدن والمسئولون في البرنامج بافتتاح مركز التسويق والتدريب وتنمية المنشآت النسوية والصغيرة والذي تشرف عليه جمعية التضامن التنموية في مدينة التواهي. كما افتتح كذلك مركز التدريب والانتاج التابع لجمعية النجارين المهنيين والحرفيين بالمنطقة الصناعية بالدرين مديرية المنصورة والذي يموله برنامج تطوير القطاع الخاص لخلق فرص العمل بتكلفة 7 ملايين ريال حيث يستفيد من المركز 300 عامل في مجال النجارة.. وأبدى السيد هيرمان المدير التنفيذي للبرنامج اعجابه بهذه الخطوة التي تسير باتجاه تطوير قدرات القطاع الخاص وتدريبهم في المجالات الانتاجية مؤكداً أهمية التركيز على ثلاثة اتجاهات وهي التسويق للمنتجات ورفع كفاءة العاملين وتطوير مهاراتهم وكذا رفع القدرة التنافسية في هذا القطاع بين المنشآت.. وقال إنه يمكن للعاملين في المركز ان ينتجوا منتجات محلية بنفس الكفاءة والسعر تقريباً بالمقارنة مع المنتجات الخارجية.

حضر الافتتاح الاخوة هشلة محمد جابر نائب مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة وعصام وادي مدير ادارة الاتحادات والجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والمسؤولون بالبرنامج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى