محمد الطاحوس في نادي صقر الحالمة

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أكملت إدارة نادي الصقر الرياضي بنود اتفاقها مع إدارة نادي شباب الجيل لانتقال اللاعب محمد الطاحوس إلى صفوف فريقها الكروي للموسم القادم 2007م.

هذا ما أكده لـ «الأيام الرياضي» رياض عبدالجبار الحروي نائب رئيس نادي الصقر حيث قال: «إن الطاحوس أصبح لاعبا صقراويا ولم تعد هناك أي أمور عالقة فقد منح اللاعب استغناء لمدة عام وهو الأمر الذي تم الاتفاق عليه بين الطرفين».

مؤكداً أن روح اللاعب الطيبة ورغبته كان لها أيضاً مردوداً في الاتفاق حيث لم يثر أي مواضيع قد تقف في هذا الإتجاه.

وعن صفقة ناصر غازي وما تم فيها قال الحروي: «لقد حصلنا على استغناء اللاعب من إدارة نادي الوحدة وقد حضر إلى تعز وتمرن وهذا ما أكدناه من سابق، إلا أننا تفاجأنا بما طرحه اللاعب عندما جلسنا معه من خلال ما طلبه ،حيث أحسسنا عدم رغبته في التواجد معنا وهو ما يتنافى مع سياسة النادي التي تعتمد على الرغبة عند اللاعب قبل الخوض في أية أمور.

وقد بدا لنا وكأن هناك طرف آخر داخل في الموضوع، فأعدناه إلى ناديه الوحدة الصنعاني باستغناء آخر من نادينا وعمدناه في فرع الاتحاد بتعز.

وقال الحروي: «إن محمد الطاحوس بأدائه وموقعه في الملعب كان يصب في الإتجاه نفسه كونه قادراً على أن يكون إضافة في الفريق الصقراوي إلى جانب العرومي، العمقي، سامي كرامة، فهمان، الذين أصبحوا صقراويين دون شروط وأكدوا ذلك للجميع».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى