الانتهاء من إنجاز المرحلة الأولى لاستاد الضالع الجديد

> الضالع «الأيام الرياضي» شائف الحدي:

> بات من المؤكد ان يتم تسليم ملعب الضالع الجديد من وزارة الشباب والرياضة خلال شهرنا الجاري بعد ان تم الانتهاء من المرحلة الاولى للاعمال الانشائية فيه والتى تتضمن المدرجات الغربية بطول 160م وهي عبارة عن خمسة فواصل مدرجات من ضمنها المنصة الرئيسية حيث يتكون الفاصل الاول والاخير من ثماني غرف والفاصل الثاني والرابع عبارة عن صالات متعددة الاغراض للفريقين مع الحمامات وغرف تغيير الملابس وغرفة خاصة للاعلاميين وكذا للاذاعة والتلفزيون وتوجد هذه الغرفة فوق المنصة الرئيسية مباشرة اما الفاصل الثالث فيتكون من المنصة الرئيسية وهي عبارة عن صالة لكبار الضيوف مع وجود خدمات البوفيه والحمامات ومكاتب خاصة تقوم بخدمة المنصة الرئيسية وقد تم تجهيز هذه الغرف والصالات بالكهرباء والماء..ويبلغ اجمالي سعة المدرجات الغربية عشرة آلاف مشاهد وتوجد بوابات رئيسية ومداخل للجمهور كما يوجد للمدرجات سياج حديدي لحماية الملعب. ويظهر الملعب بشكل هندسي جميل وبتصميم بيضاوي الشكل .. وأوضح لـ «الأيام الرياضي» م. جميل القباطي، مشرف المشروع بأن تكلفة المرحلة الاولى للملعب بلغت (90) مليون ريال حيث عانت المرحلة الاولى الكثير من الاشكاليات كارتفاع مواد البناء وكذا إيقاف البناء فيه بسبب تأخر مبلغ التعويض لملاك الارض.

وأضاف ان المرحلة الثانية للمشروع قد تم اعتمادها من ادارة المشاريع بوزارة الشباب والرياضة مشيراً إلى أن هناك لجنة يتم نزولها من الوزارة لاستلام المرحلة الاولى والبدء في المرحلة الثانية.

وعبر في ختام حديثه عن الشكر والتقدير لوزارة الشباب والرياضة ممثلة بوزيرها الاخ عبدالرحمن الاكوع، على اهتمامه الكبير بالبنية التحتية للمنشآت الرياضية وكذا اعتماده لمثل هذا المشروع الحيوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى