محلي رضوم ينتقد تجاوزات مدير الشؤون الاجتماعية بالمحافظة للسلطة المحلية

> عتق «الأيام» خاص:

> رفض المجلس المحلي بمديرية رضوم محافظة شبوة في اجتماعه الدوري المنعقد يوم الأربعاء الماضي تجاوزات مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة وتدخله غير القانوني في اختصاصات السلطة المحلية بالمديرية والعمل دون الرجوع إليها والتنسيق معها.

وأكد المجلس الذي ترأس اجتماعه الأخ هادي سعيد الخرماء، أمين عام المجلس المحلي بالمديرية رفضه لاستحداث إدارات أخرى لمكتب الشئون الاجتماعية والعمل لدى الشركات العاملة في إطار مشروع ميناء تصدير الغاز الطبيعي المسال في منطقتي بلحاف والنشيمة. وأقر المجلس إشراف أعضائه على توزيع حالات الرعاية الاجتماعية المعتمدة للعام القادم 2007م كما طالب السلطة المحلية بالمحافظة بإلزام الشركات العاملة في إطار المديرية بدفع ما عليها من رسوم بحسب قانون السلطة المحلية وقرار مجلس الوزراء رقم: (283).

وأقر كذلك تكليف رئيسي لجنتي التخطيط والتنمية والخدمات بالنزول إلى مستشفى رضوم للاطلاع على أوضاعه ورفع تقرير مفصل عن احتياجاته ومتطلباته، ووافق المجلس المحلي بالمديرية في اجتماعه على قرارات الهيئة الإدارية المتخذة في اجتماعه المنعقد يوم 18/11/2006م وشدد على تنفيذ القرار الخاص بإعادة مندوب المديرية في موقع مشروع الغاز بالنشيمة إلى عمله وتمكينه من ممارسة مهامه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى