محافظ حضرموت يرحب بالاستثمارات الإماراتية

> المكلا «الأيام» سند بايعشوت

>
عبدالقادر علي هلال محافظ حضرموت
عبدالقادر علي هلال محافظ حضرموت
رحب الأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت بالاستثمارات الإماراتية في المحافظة وذلك خلال لقائه أمس بالمكلا وفد مجموعة الخاجة التجارية الاستثمارية في مجال الأسماك والخدمات البحرية والصيانة الإماراتية برئاسة السيد عبدالحميد فتح علي الخاجة.

وخلال اللقاء استعرض المحافظ أوجه التطور الذي تشهده المحافظة وفرص الاستثمار المتاحة وأوجه الدعم المقدم للمستثمرين وفقا لقانون الاستثمار، الذي يعطي للمستثمر العديد من المزايا المشجعة.. ومن جانبه عرض السيد عبدالحميد الخاجة إمكانيات المجموعة ورغبتها في الاستثمار في جانب الأسماك في المحافظة في مجالات الخدمات البحرية وكافة مستلزماتها من أدوات ومعدات الصيد والأمن والسلامة وإقامة ورش خدمات الصيانة وتزويد الصيادين بمحركات قوارب الصيد، بالإضافة إلى إنشاء مصنع للثلج في المرحلة الأولى تحت اسم (دلما مارين اليمن)، مشيراً إلى أن هذا المشروع سيسهم في تطوير الثقافة البحرية وتحسين الاقتصاد والرفع من مستوى حياة الصيادين وتطوير قدرات الشباب في مجال الصيانة البحرية من خلال منحهم الدورات وحصولهم على الشهادات العالمية في هذا المجال.

وذكر السيد الخاجة أن مجموعته التجارية الاستثمارية التي تتخذ من إمارة ابو ظبي مقرا لها تتطلع إلى استثمارات في مجالات أخرى في المحافظة مثل المشاريع السياحية والترفيهية التي تساعد وتدعم تطور السياحة بالتنسيق مع شركات عالمية أبدت استعدادها للمشاركة في هذه المشاريع.

حضر اللقاء الإخوة سعيد علي بايمين، الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت نائب المحافظ وعبدالله عبدربه، المدير العام لفرع الهيئة العامة للاستثمار وخالد عوض غانم، المدير العام لمكتب وزارة الصناعة والتجارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى