بحث علاقات التعاون العلمي بين جامعة عدن والجامعات الليبية

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى مهدي:

>
رئيس جامعة عدن أثناء لقائه القنصل العام للجماهيرية العربية الليبية أمس
رئيس جامعة عدن أثناء لقائه القنصل العام للجماهيرية العربية الليبية أمس
استقبل الأخ أ.د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن بمكتبه صباح أمس الأحد الأخ عبدالله موسى الفقهي، القنصل العام للجماهيرية العربية الليبية بعدن.

في بداية اللقاء رحب الأخ رئيس جامعة عدن بالقنصل العام الليبي وقدم له شرحاً موجزاً عن ما تشهده جامعة عدن من تطور ونشاط علمي وتعليمي وسعيها لتعزيز علاقات التعاون العلمي والتعليمي مع مختلف الجامعات العربية والعالمية حيث قطعت شوطاً كبيراً من خلال توسيع علاقات التعاون العلمي بينها وبين نظيراتها من الجامعات في الدول العربية والأجنبية.

كما تطرق الأخ رئيس جامعة عدن في حديثه إلى استعداد ورغبة جامعة عدن لإقامة علاقات تعاون علمي مع الجامعات الليبية وعقد الاتفاقيات معها.

بعدها جرى مناقشة العرض الذي تقدم به الأخ القنصل العام الليبي للأخ رئيس جامعة عدن الذي تضمن دعوة جامعة عدن للمشاركة بممثليها من المختصين في الرياضة في ندوة إذاعية تذاع من إذاعة صوت أفريقيا كبرنامج خاص بالفيفا، سيكرس حول دعوة الرئيس الليبي معمر القذافي لتعديل الفيفا أو إلغائه وأن هناك مختصين ومهتمين سيشاركون من جميع أنحاء العالم.

في ختام اللقاء اتفق الجانبان على ضرورة تعزيز علاقات التعاون العلمي بين جامعة عدن والجامعات الليبية ودعوة جامعة عدن لاستضافة أمين اللجنة الشعبية لجامعة الفاتح بعد الترتيب للزيارة كما رحب الاخ رئيس جامعة عدن بمشاركة جامعة عدن في البرنامج الإذاعي الخاص بدعوة الرئيس الليبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى