المحافظ هلال يهنئ شعب حضرموت بكأس الرئيس ويوجه بتشكيل لجنة للاعداد الجيد لاستقبال الفريق غدا

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

>
عبدالقادر علي هلال
عبدالقادر علي هلال
هنأ الأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت ومعه الاخوة سعيد علي بايمين، الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة وعمير مبارك عمير، وكيل المحافظة وعوض عبدالله حاتم، وكيل المحافظة لشؤون الساحل وسالم صالح بن عبدالحق، مدير عام مديرية المكلا واعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بالمحافظة ومديرية مدينة المكلا هنأوا جميعا الأخ م. فهد سعيد المنهالي، رئيس نادي شعب حضرموت وكيل المحافظة المساعد للشؤون الفنية واعضاء الجهازين الفني والاداري وفريق كرة القدم لنادي شعب حضرموت بمناسبة فوزه بكأس فخامة رئيس الجمهورية التاسعة لكرة القدم عقب فوزه عصر امس على فريق هلال الحديدة 2/1 ونيله الميداليات الذهبية للبطولة.

وأشاد المحافظ وقيادة المحافظة بالمجهود الذي بذله اللاعبون خلال بطولة الكأس والذي توجوه بالحصول على كأس الرئيس الغالية للمرة الثانية في تاريخ النادي بعد أن حققوا الكأس عام 2000 واحتلوا مركز الوصيف مرتين عام 1996 و2003م.

وأكد المحافظ ان ما تحقق إنما يضاف إلى سجلات حضرموت مباركاً ذلك العطاء من اللاعبين الشباب الذين لعبوا بروح المسؤولية وصولاً الى التتويج المستحق.

وعلمت «الأيام» أن الأخ محافظ حضرموت وجه بتشكيل لجنة للتهيئة والتحضير لاستقبال الفريق يوم غد الاربعاء في مطار الريان بالمكلا تضم في عضويتها الاخوين سالم صالح بن عبدالحق، مدير عام مديرية مدينة المكلا وابراهيم احمد الحبشي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت والاخوة في فرع اتحاد كرة القدم بالساحل وكلف المحافظ اللجنة بالترتيب اللائق وتغطية كافة احتياجات حفل الاستقبال بما يجعله حفلاً بهيجاً يليق بالفريق البطل، كما علمت أن الأخ عمر الارحبي، المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية قد تبرع بمبلغ نصف مليون ريال لفريق شعب حضرموت بمناسبة فوزه بكأس الرئيس.

وبارك الأخ المحافظ في تصريح لـ «الأيام» لنادي الشعب وكافة اندية حضرموت وجماهير الرياضة احراز كأس فخامة الرئيس الغالية وثمن الروح العالية التي لعب بها الفريق وأعرب عن الاعتزاز بهذا الانجاز، وأكد المحافظ انه سيتم التجهيز اللائق لاستقبال الفريق البطل وبهذه المناسبة اعلن الأخ عبدالقادر علي هلال عن تكريم شعب حضرموت بإنشاء منشأة استثمارية للنادي يعود ريعها لدعم انشطة النادي المختلفة وتساهم في استمرارية النشاط الرياضي في مختلف الالعاب وذلك بتمويل مشترك 50% من المحافظة ورجال الاعمال والنصف الآخر 50% من وزير الشباب والرياضة وسيتم البدء بتنفيذها في الربع الاول من العام القادم 2007م،وقال المحافظ هذه البشرى نزفها الى جماهير نادي شعب حضرموت بمناسبة احراز الفريق كأس فخامة الرئيس..وعلمت «الأيام» ان الاخ م. صالح محمد بحول، مدير عام مصنع المكلا لتعليب الاسماك تبرع بمبلغ عشرة آلاف ريال لكل لاعب بمناسبة احراز الكأس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى