روشـتة ريـاضـية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> سمعت من إذاعة صنعاء برنامجا رياضيا يعلن بأن المباراة النهائية على كأس الرئيس بين شعب حضرموت وهلال الحديدة تقام على ملعب الثورة بصنعاء متجاهلين أن ملعب كرة القدم بمدينة الثورة الرياضية هو باسم أبو الكباتن علي محسن المريسي، ورغم مطالبتنا المتكررة بوضع لائحة تحمل اسم وصورة المريسي على مدخل ملعب كرة القدم بمدينة الثورة ومع هذا لم يستجب لهذا الطلب حتى الآن!

> أستغرب أن يقبل الإنسان على نفسه التهميش والتجاهل وهو عضو في الوزارة او الاتحاد العام او فروع الاتحادات او مكاتب الشباب في المحافظات او في الاندية، ويشكو ويبكي تجاهله وتهميشه، حتى على مستوى الصحف.. طيب يا أخي قدم استقالتك، ورحم الله امرأً عرف قدر نفسه، ولا بكى ينفع ولا شكوى تفيد.

> الكثير منا يتكلم كثيرا عن تدهور مستوى الرياضة في بلادنا والقليل منا يضع بعض الحلول لتطويرها . وفي اعتقادي ان اهم الحلول ان نضع الشخص المناسب في المكان المناسب وان نقتنع ان فاقد الشيء لا يعطيه ومن هذه المبادئ الاساسية يمكن لنا وضع الحلول الاولية المناسبة.

> إن مشاركتنا الرياضية في آسياد قطر أظهرت جلياً مستوى الرياضة في بلادنا ، طيب لماذا التباكي والعويل على تلك النتائج الخائبة، ونحن نعلم أن أي نجاح أو انجاز لا يتحقق من فراغ ودعوة الوالدين ، إنما يتحقق من اعداد جيد مسبق وتخطيط سليم .

> كثيرون الذين يبكون على نادي وحدة عدن وتاريخه المشرق وهو فعلا يستحق البكاء.. طيب أين قيادة المحافظة ومدير مكتب الشباب ومأمورو المديريات من معالجة التراجع المخيف لرياضة عدن عامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى