رجال أعمال من البحرين يبدون الاستعداد للاستثمار في اليمن

> عدن «الأيام» خاص:

>
صورة من اللقاء الذي جمع رئيس غرفة عدن برجال الأعمال البحرينيين أمس
صورة من اللقاء الذي جمع رئيس غرفة عدن برجال الأعمال البحرينيين أمس
استقبل الشيخ محمد عمر بامشموس، رئيس غرفة عدن صباح أمس الأخوة حسن إبراهيم حسن كمال، رئيس مجلس إدارة مجموعة عقارات البحرين ونضال اللبابدي، مدير شركة (لاند مارك) للاستشارات وسمير العبيدي ومحمد قائد الأسدي، رجلي أعمال يمنيين.

ورحب رئيس غرفة عدن بضيفي الغرفة ومرافيقهما رجلي الاعمال اليمنيين سمير العبيدي ومحمد قائد الاسدي، وقال: «لقد جئتم في الوقت المناسب ونود أن نراكم يومي 6 و7 فبراير القادم في مؤتمر الفرص الاستثمارية الذي سيعقد في صنعاء، حيث ارتفع عدد الراغبين في المشاركة الى 600 شخص معظمهم خليجيون، وستعرض الفرص، كما ستعرض المعوقات وسبل تجاوزها».

من جانبه شكر الأخ حسن إبراهيم، عضو مجلس إدارة غرفة البحرين رئيس لجنة القطاع العقاري ونائب رئيس مؤسسة لجنة التكافل الدولية (رئيس لجنة التدقيق) وعضو مجلس إدارة شركة البحرين لتعبئة المياه ورئيس مجلس إدارة مجموعة عقارات البحرين.. شكر رئيس غرفة عدن على حسن الاستقبال والإفادة المتقضبة والمفيدة في آن عن أوضاع الاستثمار في الجمهورية عامة ومحافظة عدن خاصة. ونقل الأخ حسن إبراهيم تحيات الأخ عصام فخرو، رئيس غرفة البحرين الذي يكن احتراما وتقديرا للشيخ بامشموس باعتباره من رجال الغرف العربية الناشطين على مستوى الاتحاد العام للغرف العربية والإسلامية.

وأضاف الأخ حسن: «لقد جئت مع زميلي الأخ نضال اللبابدي، رجل أعمال سعودي يعمل من خلال شركته الاستشارية في مملكة البحرين. إننا نريد الاستثمار في عدد من المشاريع أبرزها الاستثمار في مجال تكرير النفط والمنشآت العقارية وسنعمل على استزادة ما في جعبتنا من خلال التواصل مع مدير عام مصافي عدن ومدير عام المنطقة الحرة بعدن، وقد سهل ذلك رئيس غرفة عدن بتواصل هاتفي معهما وتم الاتفاق على الموعد المقرر للقاء المسؤولين اليمنيين فتحي سالم علي ود. محمد حمود الودن».

وفي نهاية اللقاء قدم الشيخ بامشموس لضيفيه رجلي الأعمال العربيين حسن إبراهيم ونضال اللبابدي نسخاً من دليل غرفة عدن لعام 2006م ومجلة «التجارة والصناعة» الفصلية الصادرة من غرفة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى