تواصل رسائل تعاز ومواساة للناشرين بمصابهم الجلل

> «الأيام» متابعات:

> الأستاذ/ هشام باشراحيل، رئيس تحرير صحيفة الأيام المحترم والأستاذ/ تمام باشراحيل، مدير تحرير صحيفة الأيام المحترم حفظكم الله:بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ترفع اليكم المؤسسة العربية لمساندة قضايا المرأة والحدث ومركز الإغاثة لرعاية المرأة تعازيها، لقد فزعنا لهذا النبأ لفقدان الوطن امرأة جديرة بالااحترام والتقدير لما كانت تقدمه من عطاءات قيمة وجليلة للإنسان في هذا البلد الصغير مقارنة بمواقفها وعطائها بإخلاص وتفاني لكل البسطاء للذين واللواتي طرقوا بابها يوما ولم تردهم خائبين فنالت اعجابهم ومحبتهم ومثل ذلك حظيت ايضا منظمات المجتمع اليمني بجمعياته ومؤسساته ومراكزه بهذه المواقف النبيلة التي ستظل خالدة في اذهان نساء هذه المحافظة، كما كان عميد صحيفة الأيام وكما انجبت رجال بهامات الجبال في طرح الكلمة الحرة على صفحات الأيام وبذلك فإننا نرفع اليكم تعازينا ومواساتنا اليكم بهذا المصاب الجلل.

انا لله وإنا اليه راجعون.

الأسيفات: راقية حميدان، الرئيس الفخري للمؤسسة العربية لمساندة قضايا المرأة والحدث المشرفة العامة لمركز الإغاثة لرعاية المرأة، عضو الهيئة الاستشارية، عضوات مجلس الأمناء، الإدارة التنفيذية لمركز الإغاثة والمتطوعات فيه، عنهم: المحامية عفراء خالد الحريري.

صبرا آل باشراحيل

تتقدم الهيئة الإدارية لاتحاد نساء اليمن م/ عدن بخالص التعازي وعظيم المواساة إلى الأخوة هشام وتمام باشراحيل

بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى والدتهما الأم الفاضلة سعيدة محمد عمر الشيبة

سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه ويدخلها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

فاطمة مريسي

رئيسة اتحاد نساء اليمن م/ عدن

وعضو المجلس المحلي

كانت رمزا للجمعية

الاخوة هشام وتمام باشراحيل المحترمان

ببالغ الأسى والأسف والحزن تلقينا نبأ وفاة الوالدة والسيدة الفاضلة سعيدة جرجرة

نعزيكم ونعزي أنفسنا بهذا المصاب الجلل إذ كانت هي الرمز للجمعية النسوية ورئيستها الفخرية القديرة ونواة العمل النسوي في عدن.

إنا لله وإنا إليه راجعون

رئيسة وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية المرأة للتنمية المستديمة

الراحلة الجليلة شكلت حالة استثنائية

الأستاذان العزيزان هشام وتمام باشراحيل

وكافة أفراد الأسرة الكريمة

تلقينا ببالغ الأسى والحزن خبر وفاة والدتكما الحاجة الفاضلة سعيدة بنت محمد عمر الشيبة (جرجرة)

لقد شكلت الراحلة الجليلة حالة استثنائية مع بنات جيلها، من خلال الأدوار التي لعبتها في عملية التغيير الاجتماعي في مدينة عدن لصالح الجديد المنتصر لقضايا المرأة وبناء المجتمع المدني.

كما كانت في حياتها خير سند لزوجها الرائد الكبير محمد علي باشراحيل مؤسس صحيفة «الأيام» الغراء، التي فرضت نفسها في الشارع الصحفي اليمني كصحيفة رائدة ومتميزة في أكثر من مجال في مرحلتيها الأولى والثانية، وواصلت هذه المهمة معكما بالقدرة نفسها.

نكرر التعازي الحارة لكما ولبناتها ولآل باشراحيل وآل الشيبة كافة ولنا جميعا. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأدخلها فسيح جناته.. وألهم الجميع الصبر والسلوان ولا أراكم الله مكروها ثانية. إنا لله وإنا إليه راجعون

فيصل سعيد فارع

المدير العام لمؤسسة السعيد للعلوم والثقافة

فخورون بالأسرة الكريمة

الأحباء الأعزاء هشام وتمام محمد علي باشراحيل المحترمين

أحبائي ..

في هذه الظروف العصيبة نعزيكم ونعزي أنفسنا بالمصاب الجلل.. فصبراً جميلاً.. نحن وأهلنا داخل الوطن وخارجه فخورون بالأسرة الكريمة.. الأب والأم اللذين أنجباكما وأورثاكما الصدق والشجاعة ومكارم الأخلاق..

ليتغمد الله برحمته الواسعة الحاجة المجاهدة (سعيدة) وليحفظ لنا نحن الأحياء هشام وتمام وأولادهما رواداً للكلمة الحرة ونصرة المظلومين..

أخوكم ومحبكم

محمد عبدالرحمن العبادي - واشنطن

كل نفس ذائقة الموت

الاخوان العزيزان هشام وتمام محمد علي باشراحيل

بعد التحية والحمد لله

علمت بحزن بالغ بوفاة الوالدة الفاضلة ذات المحيا الناصع والقلب الطاهر الواسع. ولا يسعني إلا أن أتقدم إليكما وبقية الأسرة الكريمة بخالص العزاء والمواساة في مصابكم الجلل.

تغمدها الله العزيز الكريم برحمته وظلاله وأسكنها فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون.

د. قيس غانم نعمان والأسرة

عمّان 12 ديسمبر 2006م

من منا ينكر على فقيدتنا الجليلة مكانتها

الأستاذ الفاضل هشام باشراحيل

الأستاذ الفاضل تمام باشراحيل

أسرة المغفور له محمد علي باشراحيل

أثابكم الله جميعا

كم كانت فاجعتنا عظيمة حين علمنا بموافاة والدتكم ووالدتنا الغالية الأجل.. وانتقال روحها الطاهرة إلى بارئها. وهذا حق وميقات محفوظ وفّى مقداره عنده تعالى. إننا والله نشاطركم أحزانكم وآلامكم التي هي أحزاننا وآلامنا. فمن منا ينكر على فقيدتنا الجليلة مكانتها في النفس ومحبتها في الأفئدة والصدور.

نسأل الله لها أن يتغمدها بواسع الرحمة ويجعلها في رحاب الصديقين والأبرار. إنا لله وإنا إليه راجعون

أخوكم ومحبكم/ علي محمد يحيى

كانت حياتها مليئة بالحب والخير

الأستاذ القدير هشام باشراحيل والأستاذ تمام باشراحيل وآل باشراحيل كافة

لقد تلقينا ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاة والدتكم المغفور لها بإذن الله تعالى الوالدة الكريمة سعيدة محمد عمر الشيبة (جرجرة) هذه الوالدة الفاضلة التي كانت حياتها مليئة بالحب والخير لكل أبناء الوطن، ولقد كانت حقا من الرعيل الاول من المناضلات اللاتي وقفن في صف الثوار والمناضلين الأحرار أثناء فترة الكفاح المسلح لدحر الاستعمار البـريطـاني وإنها من مناضلات عدن الاوائل.

ولقد كانت وإلى جانب عميد «الأيام» الراحل مشعلا من مشاعل الفكر والثقافة والتنوير.. وعبر هذه الصحيفة ومن على صفحاتها والتي دائما تنقل الخبر لنا في الداخل والخارج، وإيصال صوت الحق والمظلومين من أبناء هذا الوطن ومؤازرة هذا الشعب في السراء والضراء.

ونحن أبناء مديرية حالمين إذ نشاطركم الحزن نتمنى من الله العلي القدير أن يسكنها جنات الخلد والنعيم ويلهمكم وإيانا الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون .. والله يحفظكم ويسدد خطاكم

أبناء مديرية حالمين

عنهم/ عبدالرقيب عبدالقوي صالح العمري

الأم الحنون

الاخوة الاعزاء هشام وتمام باشراحيل وجميع آل باشراحيل وآل الشيبة المحترمون

تحية وطيبة وبعد

لقد هزنا نبأ الفاجعة بتوقف قلب الأم الفاضلة والدتكم العزيزة الحاجة سعيدة محمد عمر الشيبة أرملة عميد «الأيام» المرحوم محمد علي باشراحيل، طيب الله ثراه، وكانت الفاجعة كبيرة لنا جميعا.

إخواني الاعزاء:

نعزيكم ونعزي أنفسنا بهذا المصاب، حيث كانت رحمها الله الأم الحنون، ويكفينا فخرا بهذه المرأة أنها أنجبت اثنين من رجال الصحافة (هشام وتمام) فعندما سمعنا خبر الوفاة توجهنا إلى محافظة عدن من مديرية جحاف محافظة الضالع وأدينا صلاة العصر وكذا صلاة الميت الحاضر بمسجد العسقلاني بعدن، وتوجهنا مع جموع المشيعين الى مقبرة القطيع بالعيدروس.

تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته.

مقدم العزاء

غازي أحمد محمد النقيب

مديرية جحاف م/ الضالع

بتاريخ 13/12/2006م

قضت جل حياتها في النشاطات الخيرية والثقافية والاجتماعية النسوية

الأخوان/ هشام وتمام باشراحيل الأكرمان

تحية وبعد:

ينعى مكتب الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية بمحافظة عدن وفاة المناضلة الحاجة سعيدة بنت محمد عمر جرجرة أرملة المجاهد المناضل الوطني محمد علي باشراحيل، قضت جل حياتها في النشاطات الخيرية والثقافية والاجتماعية النسوية في مدينة عدن كما كانت سندا قويا لزوجها في تلك الظروف العصيبة.

وتميزت حياتها رحمة الله على روحها بتربية ابنائها على حب الوطن والعلم والتواضع وبالأخلاق العالية، وهي مزايا تجعل من الأهمية بمكان الاعتزاز بدور هذه المرأة المجاهدة التي انجبت الناشرين هشام وتمام باشراحيل وغرست فيهم هذه السجايا الحميدة ويضطلعون بتأدية رسالتهم الوطنية على اكمل وجه امتدادا لدور والدهم مؤسس صحيفة الأيام المجاهد الوطني محمد علي باشراحيل.

وبهذا المصاب الجلل نتقدم بتعازينا القلبية الحارة للأخوين هشام وتمام وآل باشراحيل.. إنا لله وإنا اليه راجعون».

أخوكم/ أحمد قاسم عبدالله

مدير عام مكتب الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية بعدن

الصليب الأحمر يعزي

الأخ/ هشام باشراحيل المحترم

رئيس تحرير جريدة الأيام

عدن ـ الجمهورية اليمنية

الأخ الكريم، تلقت اللجنة الدولية للصليب الأحمر ببالغ الأسى خبر وفاة المغفور لها بإذن الله والدتكم الفاضلة أرملة عميد الأيام، يرحمها الله.

ونحن إذ نتقدم اليكم بأصدق التعازي والمواساة سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنها فسيح جناته وويلهمكم وذويكم الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا اليه راجعون.

هشام حسن

الناطق الرسمي

سفير فلسطين يعزي

الأخ/ هشام محمد باشراحيل حفظه الله

الأخ/ تمام محمد باشراحيل حفظه الله

آل باشراحيل الكرام

بقلوب صاغرة لقضاء الله وقدره نتقدم منكم وكافة افراد الأسرة الكريمة، بخالص العزاء وصادق المواساة القلبية، بوفاة المفغور لها بإذن الله تعالى والدتكم الفاضلة.

وانني إذ اشاطركم وكادر السفارة في صنعاء الأحزان بهذا المصاب الجلل أسأل الله العلي القدير ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وان يسكنها فسيح جناته ويلهمكم وجميع أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا اليه راجعون".

أخوكم/ د.خالد الشيخ

سفير دولة فلسطين ـ صنعاء

سفير هولندا يعزي

الأستاذ/ هشام باشراحيل المحترم

الأستاذ/ تمام باشراحيل المحترم

الأستاذ/ باشراحيل هشام باشراحيل المحترم

وجميع افراد اسرة صحيفة الأيام المحترمين

تلقت السفارة ببالغ الأسى نبأ مصابكم الأليم برحيل والدتكم وارملة عميد الأيام رحمه الله عليهما جميعا، وتتقدم السفارة لكم ببالغ عزائها بهذا المصاب الكبير آملة من الله ان يلهمكم الصبر والسلوان وان يسكن الفقيدة فسيح جناته.

عن موظفي السفارة الهولندية:

هانز بلانكنبرج السفير ,ميخيل فان كامبن الملحق السياسي والإعلامي, سعد صلاح خالص م/الملحق السياسي والإعلامي

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى