التربية بالوادي تكرم الأوائل بأجهزة كمبيوتر

> وادي حضرموت «الايام» علوي بن سميط

>
الاعجم وفلهوم يكرمان الطالب جمال عبدالناصر سنكر
الاعجم وفلهوم يكرمان الطالب جمال عبدالناصر سنكر
عبر أ.د. محمد أحمد فلهوم، مدير عام التربية والتعليم بمديريات وادي حضرموت والصحراء عن تقديره وامتنان مكتب التربية والتعليم للمنحة الرئاسية السامية من فخامة الاخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بتقديمه 700 درجة وظيفية جديدة لحل كثير من المشكلات التي ظلت أمدا طويلاً عائقاً أمام تحسين الخدمات التربوية في وادي حضرموت والصحراء.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها د. فلهوم في حفل تكريم الخمسة الاوائل من طلبة القسم العلمي والادبي على مستوى ثانويات وادي حضرموت والصحراء وطالبتين من المرحلة الاساسية بالوادي للعام الدراسي 2005-2006م .

وشارك في حفل التكريم الأخ فهد الاعجم، الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء وأولياء الامور ومدراء عموم التربية والمسئولون بمكاتب وأقسام التربية بالوادي وعموم المديريات .

وأضاف مدير التربية بالوادي:«إننا اليوم مجتمعون هنا لمنح أوائلنا التكريم الذي يليق بإنجازهم العلمي.

وفي هذا المجال نتقدم بالشكر الجزيل للمنحة المقدمة من الاخ عبدالقادر علي هلال محافظ حضرموت الذي قدم جهاز كمبيوتر متكاملا وتوابعه للطلبة والطالبات المحققين المراتب الخمسة الاولى ولعل هذا التكريم يحمل في طياته استقراء صائبا من الاخ المحافظ لطبيعة الاهداف العامة التي تنتصب أمامنا كتربويين خلال الفترة القادمة».

وتخلل حفل التكريم أمس أنشودة النجاح قدمتها طالبات مدرسة القرن بسيئون وانشودة «حيوا معي أستاذنا الجليل» من أداء طالبات مدرسة الشهيد الزبيري بسيئون، والطلبة الذين كرموا هم من القسم العلمي: عبدالله عبدالحميد جمعان عبدالحميد، صلاح محفوظ سالم قفزان، طيبة سلوان كمال البدراني، علاء فاروق عبدالله التميمي، جمال عبدالناصر عوض بن سنكر، محمد عبيد خميس المغي. ومن القسم الادبي:

صالح محفوظ صالح غلقان، هناء خميس عبيد بن سعيدان، فاطمة عمر أحمد المقداد، أروى سبيت هادي عباد، هند سعيد أحمد جحيش، سميرة سعيد أحمد جحيش. ومن التعليم الاساسي الطالبتتن هلا كرامة علي العامري وليلي حسين أحمد باغوث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى