باعوم يؤكد أهمية لقاء التسامح والتصالح بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

> عقد عصر أمس الأول الخميس بمدينة المكلا محافظة حضرموت الاجتماع الموسع الخاص بالاعداد والتحضير للملتقى الوطني للتصالح والتسامح في محافظة حضرموت بحضور أعضاء اللجنة التحضيرية للملتقى برئاسة الاخ حسن أحمد باعوم، رئيس اللجنة التحضيرية.

واستعرض في الاجتماع الأخ محمد خميس الجريري، عضو اللجنة التحضرية للملتقى الوطني للتصالح والتسامح في محافظة حضرموت، البلاغ الصحفي الخاص بإشهار اللجنة التحضيرية للملتقى.

كما استعرض الاخ فضل محمد الصلاحي، عضو اللجنة التحضرية، البيان الصادر عن اللقاء التشاوري لممثلي الملتقيات الوطنية (عدن، أبين، لحج، الضالع، شبوة، حضرموت) الذي انعقد يوم 30 نوفمبر 2006م بمدينة المكلا.

واستمع المشاركون في الاجتماع الموسع إلى كلمة توجيهية للاخ حسن أحمد باعوم، أكد فيها أهمية انعقاد الاجتماع ضمن سلسلة اللقاءات التحضيرية التي ستنعقد على مستوى مديريات محافظة حضرموت كمواصلة للقاءات التسامح والتصالح التي عقدت في عدن، أبين، الضالع وشبوة والتي دشنتها جمعية ردفان الخيرية في عدن مطلع العام الحالي.

وحيا باعوم في كلمته جميع المشاركين في اللجنة التحضرية للقاء التسامح والتصالح، الذي كان الاخ د. صالح سعيد بالربيد نائب رئيس اللجنة التحضيرية قد قدم في الاجتماع الموسع مشروع وثيقة وطنية خاصة به.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى