إجراء تنقلات مالية في شبوة مع اقتراب انتهاء العام يثير تساؤلات

> عتق «الأيام» خاص:

> نشب خلاف في محافظة شبوة حول قرار كانت السلطة المحلية ومكتب المالية بالمحافظة قد أصدراه نهاية الاسبوع الماضي بخصوص إجراء تنقلات وتغييرات مالية في بعض المرافق والمكاتب الحكومية بالمحافظة، الأمر الذي أدى الى اعتراض ورفض بعض القيادات في المحافظة للقرار والمطالبة بإلغائه، وهو ما دفع بالسلطة المحلية إلى وقف القرار وتأجيل العمل به إلى أجل غير مسمى.

محاولة إجراء تلك التنقلات المالية أثارت تساؤلات كثيرة حولا في المحافظة، خصوصاً وأنهات متزامنة مع اقتراب موعد انتهاء العام المالي الحالي 2006م وفي وقت تتطلب فيه المصلحة العامة عدم حدوث مثل هذه التنقلات. إلا أن بعض المصادر أشارت الى أن حدوث ذلك لم يأت من فراغ وإنما له علاقة بمستحقات ماليه كبيرة تتعلق بأحد المكاتب الحكومية بالمحافظة، التي طالتها تلك التنقلات المالية نتيجة لوجود صراع وخلاف حول الطريقة التي سيتم من خلالها استخراج وصرف هذه المستحقات في المحافظة، الأمر الذي أدى إلى محاولة اجراء تلك التنقلات المالية لما لها من اهمية كبرى في تحقيق وتلبية رغبات بعض الجهات في المحافظة.

وما تزال الخلافات مستمرة ولم يتم بعد التوصل الى حل نهائي للمشكلة التي يتوقع أن تلقي بظلالها على الحسابات الختامية للعام المالي الحالي 2006م المتعلقة بالمرافق والمكاتب التي استهدفتها تلك التنقلات المالية في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى