(اليمنية) تحتفل في عدن بإصدار التذكرة الإلكترونية

> عدن «الأيام»:

> احتفلت الخطوط الجوية اليمنية يوم أمس في عدن بتدشين التذكرة الإلكترونية في اطار التجديد والتطوير والتقنية التي تشهدها الشركة. وشهد الاحتفال الاخوة أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن وعبدالواحد البخيتي، محافظ الضالع وعبدالكريم شائف، الامين العام للمجلس المحلي بعدن وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين ومسئولي المكاتب الوزارية والشركات وممثلو الصحافة والاعلام.

وفي الحفل الذي أقيم بفندق شيراتون جولدمور قدم الأخوان عبدالله لطف المترب، نائب المدير للشئون التجارية في الشركة وعبدالسلام السلفي، مدير التخطيط والتسويق في الشركة شرحاً متكاملاً عن أهمية التذكرة الإلكترونية التي سيبدأ العمل بها اعتباراً من الخميس القادم والتي تعد واحدة من بين عدة مشاريع تطويرية ستشهدها الشركة خلال الفترة القريبة القادمة تتواكب مع التطورات التقنية التي تشهدها شركات الطيران العالمية وتأتي في اطار الحرص الذي توليه الشركة التي يتولى قيادتها الكابتن عبدالخالق القاضي، رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية لتمثل مكانة متميزة ومرموقة في مصاف شركات الطيران العالمية في تقديم أفضل الخدمات للزبائن في ظل سياسة الاجواء المفتوحة والمنافسة.

واوضح أن عملية التدشين تأتي أيضا في إطار عملية النهوض الاقتصادي والتنمية الشاملة وحركة الاستثمارات الكبيرة التي تشهدها محافظة عدن كعاصمة اقتصادية لليمن عموماً ورائدة للحركة التجارية.. وأن هذا النظام يأتي في ظل المناخات المهيأة لعدن كمنطقة حرة. كما ألقى الأخ محمد عبدالباري الجنيد، مدير منطقة عدن كلمة اوضح فيها مشروع نظام الاصدار للتذكرة الإلكترونية احد المشاريع المهمة من جملة المشاريع التطويرية التي تنفذها الشركة وهو ما يؤكد حرص الشركة على تطوير نظام الخدمة في منطقة عدن لتقديم أفضل الخدمات للجمهور الكريم سواء على المستوى المحلي أو على المستوى العالم، وبما يعزز الاسهام الفاعل في تطوير المنطقة الحرة وتنمية مواردها من حيث تسهيل انتقال الافراد والبضائع من وإلى عدن وسائر أقطار العالم بما يواكب التوجهات الحديثة وتفعيل دور النقل الجوي بإيجابية في خدمة التجارة والاستثمار وخدمة المجتمع بكل فئاته.

مشيراً إلى أن نظام الاصدار الجديد يأتي مواكبا لحركة الاجواء المفتوحة والمنافسة.. الكفؤة وفقاً لآليات العرض والطلب والجودة.

بعد ذلك عقد الاخ عبدالله لطف المترب، نائب المدير العام للشئون التجارية مؤتمراً صحافياً اوضح فيه ان قيادة الشركة تطمح من خلال نظام الاصدار الجديد الذي يشكل عاملا مهما لتغطية السوق المحلية والدولية كجزء مهم من نشاط التحديث الذي يجعل الشركة في مصاف شركات الطيران العالمية وفقاً لمتطلبات النقل الجوي الدولي لتقديم خدمات راقية لركابها.

واوضح في المؤتمر للصحفي ان برنامج اصدار التذاكر الالكترونية يعد جزءا من خطة عالمية من قبل منظمة (الأيات) الهادف الى تسهيل المعاملات في عالم أعمال النقل الدولي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى