محافظ عدن يدعو إلى إظهار مدينة عدن بالمظهر اللائق

> عدن «الأيام» خاص:

> دعا الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن خلال لقائه أمس بالمسؤولين بالمديريات ومكاتب الأشغال العامة والطرق بالمديريات والهيئة العامة للسياحة والاتصالات السلكية واللا سليكة وصندوق النظافة والتحسين بمدينة عدن وشركة الغاز.. دعا إلى اظهار مدينة عدن بالمظهر اللائق والمشرف خلال أيام عيد الاضحى المبارك واستقبال الزوار والسياح بصورة حسنة.

وحث الأخ المحافظ المسؤولين على تكثيف أعمال النظافة والتحسين للشوارع والشواطئ والمتنزهات والساحات العامة، وضبط أية مخالفات في المطاعم والأفران.

وقد ناقش الاجتماع شحة توزيع اسطوانات غاز الطبخ للمواطنين ودعا الاجتماع الى تثبيت سعر الاسطوانة بحسب القانون وضبط المخالفين.. ومنع اخراج اسطوانات الغاز بكميات تجارية إلى خارج المحافظة.كما أكد الاجتماع على ضرورة تحسين الخدمات المقدمة في الفنادق والمطاعم السياحية خلال أيام عيد الاضحى، منوهاً بهذا الصدد أنه سيتم عقد لقاء موسع مع اصحاب الفنادق والمطاعم السياحية يوم غد الخميس بقاعة ريدان بالمحافظة.

وسيتم خلال أيام عيد الاضحى المبارك توزيع استيبان في مداخل مدينة عدن البرية وفي المطار والميناء لإبداء القادمين الى مدينة عدن ملاحظاتهم واقتراحاتهم حول الخدمات المتوفرة التي تفتقر لها المدينة.

كما استعرض الاجتماع الاجراءات المتخذة من قبل المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللا سلكية حول نظام صرف تراخيص المهن عبر الحاسوب، وتعميمها في المديريات بهدف ضبط الموارد ورفد مكاتب المديريات بالبيانات والاحصائيات الصحيحة.

كما بحث الاجتماع مشكلة البناء العشوائي الذي ينفذ في أيام المناسبات والاجراءات التي تتخذ تجاه هذا البناء الذي يشوه المدينة ويعيق تطورها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى