تنفيذي التواهي: إنشاء غرفة عمليات ومتابعة مناوبة المراكز الصحية بالمديرية

> عدن «الأيام» خاص:

> اقر المكتب التنفيذي لمديرية التواهي إنشاء غرفة عمليات بالمديرية لمتابعة كل الجوانب الخدماتية خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وكلف المكتب خلال اجتماعه الدوري الذي عقد صباح أمس برئاسة الأخ محمد حسن عبده الشيخ، مدير عام مديرية التواهي وبحضور الأخ عبدالرحمن سعيد سلام، الامين العام للمجلس ومدير مكتب الصحة بالمديرية بمتابعة عمل النوبات والمراكز الصحية خلال فترة أيام العيد.

كما كلف تنفيذي التواهي مكتب الأشغال بالمديرية بإلزام أصحاب الأفران والمطاعم بتقديم الخدمات خلال أيام العيد.

وصادق المكتب على خطة العام 2007م مع الأخذ بالملاحظات الواردة على مسودة الخطة. وكلف تنفيذي التواهي مدير أمن المديرية ومديري الأشغال والمرور بالمديرية بالنزول الميداني لتحديد المواقع التي بحاجة الى الإشارات المرورية وكذا رفع هياكل السيارات المتهالكة على الطرقات ومعالجة أي مخالفات او تجاوزات عامة.

ووجه المكتب الأجهزة التنفيذية بالمديرية برفع برامج العمل السنوية للعام 2007م وكذا التقرير السنوي عن مؤشرات ونتائج الاحصائيات والمسوحات الميدانية بالمديرية.

من ناحية أخرى عقدت الهيئة الادارية للمجلس المحلي لمديرية التواهي اجتماعها الدوري صباح أمس الاول برئاسة الاخ محمد حسن عبده الشيخ واتخذت خلاله عددا من التوصيات، منها مقترح إدراج رصف طريق جبل كالتكس بمنطقة الروضة ومقترح تأهيل الممرات الخلفية لوحدة طارش حيدر بمنطقة الروضة والمصادقة على خطة الهيئة الإدارية للمجلس للعام 2007م، كما أوصت الهيئة قيادة المحافظة بالوقوف امام تقرير اللجنة المشكلة لمعالجة العمارات المتهالكة وترجمة المعالجات التي وردت بالتقرير إلى الواقع لما له من أهمية في حماية المواطنين الساكنين بالعمارات المتهالكة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى