مقتل 4 أشخاص وإصابة 9 بجروح في شارع رئيس بلودر

> لودر «الأيام» خاص:

> قتل أربعة أشخاص وأصيب تسعة آخرون في لودر إثر إطلاق النار عليهم في الشارع الرئيس بالمدينة أثناء قيامهم بشراء ملابس العيد وذلك يوم الخميس الماضي.

وأفادت المعلومات التي حصلت عليها «الأيام» بأن فصول الحادث بدأت عند إقدام شخص يدعى (أ.ع.س) بقتل صهره (ح.أ.ح) في حارة حبيل لودر ثم هروبه الى الشارع الرئيس بوسط المدينة ليسمع دوي متجدد لإطلاق رصاص أدى الى إحداث حالة من الذعر والخوف في نفوس مرتادي السوق والمحلات القريبة من الحادث، الذي قتل فيه ايضا اثنان من الابرياء ابناء منطقة الحضن هما: احمد صالح مزاحم (23 عاماً) و جلال صالح الامر (24 عاماً) وكذا اصابة تسعة اشخاص من مناطق مختلفة بالمديرية . وقد تم اسعاف المصابين الى مستشفيات لودر والرازي بأبين وصابر والجمهورية وباصهيب فيما نقلت الجثث الاربع الى ثلاجة مستشفى لودر.

وعلمت «الأيام» ان جموعاً كبيرة من ابناء منطقة الحضن قد احتشدت بجانب مستشفى الشهيد محنف لودر في ثاني ايام العيد منددين بهذه الجريمة التي طالت الابرياء. وتدخل الشيخ حسين ناصر الحماطي عضو المجلس المحلي بمحافظة أبين لإقناعهم بضبط النفس واعطاء الجهات المسئولة بالمديرية الفرصة لاستكمال تحقيقاتها حتى يتم التوصل الى الحقيقة.

وتواصل أجهزة الامن تحرياتها لكشف ملابسات الحادث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى