شركات عقارية يمنية تشارك في معرض جدة الدولي للعقار

> جدة «الأيام» خاص:

> للمرة الثانية تشارك أكثر من شركة عقارية وعمرانية يمنية في أكبر تظاهرة عقارية واستثمارية تشهدها جدة بالمملكة العربية السعودية، وهي معرض جدة للعقار والتمويل والإسكان الدولي (جركس) في دورته الخامسة 2007م.

ومن المقرر ان يقام المعرض في مركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة 24 فبراير ـ 1 مارس 2007م، برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة، ويفتتحه بالنيابة معالي المهندس عادل بن محمد فقيه، أمين محافظة جدة، ويحضره كبار رجال الأعمال والعقار بالمملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون وستشارك فيه أكثر من 10 دول عربية وأجنبية.

وهناك ثلاث شركات عقارية كبرى من عدن وحضرموت قد حجزت منصاتها في المعرض لتقدم من خلاله ما لديها من فرص عقارية وعمرانية للتملك في مواقع مميزة في قلب عدن وحضرموت وبأسعار مناسبة وفي متناول الجميع وبتسهيلات بنكية وأقساط ميسرة تتجاوز الخمس سنوات.

وفي تصريح لـ«الأيام» ذكر الأخ أحمد المهندس، المنظم والمشرف العام على المعرض ان نجاح مشاركة شركتين عقاريتين بالمعرض في دورته الرابعة العام المنصرم والإقبال الذي وجدوه ومن خلاله تم تسويق العديد من الوحدات السكنية المعروضة.. شجع شركات يمنية جديدة على المشاركة وعرض ما لديها والاستفادة من المعرض وأهدافه، والتجمع الكبير لأكثر من 135 شركة عقارية وعمرانية و300 ألف زائر وصفقات تجاوزت الثمانية مليارات ريال سعودي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى