البحث الجنائي بالمحويت يحقق في جريمة أكل وجه طفلة حتى الموت

> المحويت «الأيام» محمد عبداللطيف:

>
الطفلة المجني عليها بعد وقوع الجريمة
الطفلة المجني عليها بعد وقوع الجريمة
ألقت أجهزة مباحث مديرية الرجم بمحافظة المحويت القبض على قاتل طفلة رضيعة تبلغ من العمر شهراً ونصف الشهر، في أبشع جريمة تشهدها المديرية وتعد الثانية من نوعها في المديرية بعد حادثة تعذيب الطفلة شفيقة شوعي التي نجت من الموت بأعجوبة في العام الماضي.

وفي اتصال هاتفي أوضح لـ «الأيام» مدير البحث الجنائي بمديرية الرجم رائد علي أحمد راجح، أن والد الطفلة الرضيعة ياسمين مساعد العبدلي (شهر ونصف الشهر)، تقدم ببلاغ عن قيام المدعو (أ.أ.ع) البالغ من العمر (19) عاماً، بقتل طفلته بعد قضم جزء من وجهها ورقبتها وتم إحضار الجاني إلى إدارة الأمن وهو مكبل وبدورنا أرسلناه إلى البحث الجنائي بالمحافظة لاستكمال الإجراءات القانونية وإحالة القضية إلى النيابة العامة.

وبدورها باشرت أجهزة البحث الجنائي بالمحافظة بالاشتراك مع النيابة بالتحقيق مع الجاني الذي تم احتجازه مع أخيه وإيداع الجثة ثلاجة المستشفى الجمهوري بالمحافظة وبانتظار ما ستكشفه التحقيقات مع الذئب البشري الذي أزهق روح طفلة بريئة في أبشع جريمة بعد أكله ثلثي وجهها.

إلى ذلك أفادت مصادر مقربة من الجاني بأنه يعاني من حالة نفسية تنتابه بين فترة وأخرى وأنه سبق أن حاول الاعتداء على طفلة أحد أقربائه لولا تدخل الأهل في اللحظة المناسبة لحدث ما لا يحمد عقباه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى