مي عز الدين: المخرج أفسد أولى بطولاتي التليفزيونية في(بنت بنوت)

> القاهرة «الأيام» د.ب.أ:

> أعربت الممثلة المصرية مي عز الدين أول أمس الثلاثاء عن انزعاجها من المستوى المتدني الذي ظهر عليه مسلسل (بنت بنوت) الذي قامت ببطولته مشيرة إلى أن المخرج "أفسده" رغم توفير كل الامكانيات الفنية والمادية له مما أفسد فرحتها بأولى بطولاتها التليفزيونية المطلقة.

وقالت الممثلة الشابة في تصريحات صحفية إن المسلسل "عانى من الايقاع البطيء والاحداث غير المنطقية رغم أن السيناريو مكتوب بشكل رائع لا يختلف عليه اثنان.

والابطال المشاركون كانوا متألقين وفي أحسن حالاتهم لكن الاخراج كان نقطة ضعفه". وأوضحت أنها لم تكن تملك فعل شيء إزاء هذا الامر "فلا يمكن أن اطلب من مخرج عدم إخراج مسلسل كتبه والده".

ويشار إلى أن (بنت بنوت) هو آخر ما كتب الراحل محسن زايد حيث أخرجه ابنه ياسر زايد وشارك في بطولته حسن حسني وهالة فاخر وعرض في عدد من الفضائيات في رمضان الماضي ويعرضه التليفزيون المصري حاليا.

وأضافت مي أنها اعترضت على النهاية غير المنطقية للعمل لكن لم يسمعها أحد فلم يكن أمامها إلا الصمت والحرص على تنفيذ كل ما طلب منها حتى يكون ضميرها مرتاحا لكن العمل لم يعجبها بعد تجهيزه بشكله النهائي للعرض رغم المجهود المبذول فيه. وأكدت مي عز الدين أنها مطمئنة لان "الجمهور ذكي ويستطيع تمييز موضع الخطأ والقصور"مضيفة أنها غير نادمة على المسلسل لانها فعلت ما عليها كممثلة حتى يخرج على أفضل صورة ووعدت بتقديم عمل تليفزيوني أفضل قريبا حتى تصالح جمهورها.

وتستعد الممثلة المصرية حاليا للمشاركة كـ"موديل" في الاغنية الاولى لمصمم الازياء المصري المعروف محمد داغر وهو صديق مقرب لها طلب منها بشكل شخصي مشاركته لدعمه في خطوته الاولى في عالم الغناء فوافقت على أن تكون ضيف شرف في التصوير الخاص بالاغنية. ويعرض لمي حاليا فيلمان سينمائيان هما (خيانة مشروعة) الذي قدمت فيه دور صحفية من إخراج خالد يوسف وبطولة هاني سلامة وسمية الخشاب وفيلم (أيظن) بطولة حميد الشاعري وميرنا المهندس وإخراج أكرم فريد وتقدم فيه دور راقصة شعبية وهو الدور الذي يثير حولها حاليا اعتراضات كثيرة بسبب قبولها له.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى