انتخاب هيئة إدارية لجمعية خريجي ومنتسبي كليتي الاقتصاد والعلوم الإدارية بجامعة عدن

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى مهدي:

>
الجلسة الافتتاحية للاجتماع التأسيسي للجمعية
الجلسة الافتتاحية للاجتماع التأسيسي للجمعية
جرى أمس بكلية العلوم الإدارية بجامعة عدن انتخاب الأخ أ. د. عبدالعزيز بن حبتور، نائب وزير التربية والتعليم ، رئيسا لجمعية خريجي ومنتسبي كليتي الاقتصاد والعلوم الإدارية بجامعة عدن.

وكان الاجتماع التأسيسي للجمعية، الذي حضره الأخوة أ.د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن وأ.د. علي منصور بن سفاع، وزير التعليم الفني والتدريب المهني وأ.د. عبدالعزيز بن حبتور، نائب وزير التربية والتعليم وعلي حيدرة ماطر، نائب محافظ لحج الأمين العام للمجلس المحلي وعدد من المسئولين ، قد صادق على مشروع النظام الأساسي للجمعية كما تم انتخاب الهيئة الإدارية مكونة من خمسة عشر عضوا من قوام خمسمائة عضو مؤسس، كما تم انتخاب أ.د. أحمد صالح منصر أمينا عاما للهيئة فيما تم انتخاب لجنة الرقابة والتفتيش من أربعة أعضاء برئاسة د.محفوظ التميمي، وانتخاب هيئة استشارية للجمعية برئاسة أ.د. سعيد عوض الرطيل وعضوية 13 عضواً.

هذا وقد ألقيت في الجلسة الافتتاحية للاجتماع التأسيسي للجمعية كلمة من قبل الأخ رئيس جامعة عدن أشاد فيها بإرساء مثل هذا التقليد المتمثل بتوثيق جوانب الارتباط بين الطالب والخريج ومؤسساته التعليمية، معربا عن أمله في أن تحذو الكليات الأخرى حذو كليتي الاقتصاد والعلوم الإدارية والاقتداء بهذه التجربة، مؤكدا أن رئاسة الجامعة ستقدم الدعم اللازم لإنجاحها.

من جانبه تطرق أ. د. عبدالعزيز بن حبتور إلى ضرورة ومتطلبات تأسيس جمعية خريجي ومنتسبي كليتي الاقتصاد والعلوم الإدارية، مؤكدا على أهمية مد جسور التواصل التي انقطعت بحكم دوامة الزمن والانشغالات، موضحا أن الجمعية هي جمعية مهنية لمجموعة من الخريجين والمنتسبين المؤتلفين والمتجانسين وقد أسست الجمعية للعمل اجتماعيا وللتواصل واستعادة ذكريات الزمالة والإخاء والمودة وكذا الاستفادة العلمية.

هذا وكان الأعضاء المؤسسون في الجمعية قد استعرضوا عددا من التجارب الشخصية لعدد من القيادات الحكومية والمؤسسية والجامعية من خريجي الكليتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى