قيادة السلطة المحلية بعدن تمنح رجل الأعمال باثواب شهادة تقديرية لجهوده الداعمة للجمعيات الخيرية

> عدن «الايام» فردوس العلمي:

>
الشيخ صالح باثواب بعد تسلمه الشهادة التقديرية
الشيخ صالح باثواب بعد تسلمه الشهادة التقديرية
أثنى كل من الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن والأخ أيوب أبوبكر محمد، مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة على الجهود الطيبة وأعمال الخير الجليلة التي دأب الشيخ صالح باثواب، رجل الأعمال المعروف تقديمها لدعم الجمعيات الخيرية الاجتماعية بمحافظة عدن.

جاء ذلك في شهادة تقديرية قام الأخ المحافظ بتسليمها أمس الى الشيخ صالح باثواب.

وفي تصريح لـ«الأيام» قال الاخ أيوب أبوبكر محمد، ان هذه الشهادة التقديرية تأتي تعبيرا عن تقدير السلطة المحلية بمحافظة عدن للجهود الطيبة التي يبذلها الشيخ صالح باثواب وما يقدمه من مساعدات جليلة لكافة الجمعيات الخيرية العاملة بالمحافظة وخاصة منها جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة، وكذا دعمه المتواصل لهم .

وأشار الى ان قيادة السلطة المحلية كانت قد قامت بخطوات مماثلة في السابق كرمت خلالها الكثير من الشخصيات الداعمة لمنظمات المجتمع المدني، مؤكدا ان عملية التكريم سوف تستمر لتشمل كل من يساهم في دعم الجمعيات الخيرية ومراكز ذوي الاحتياجات الخاصة .

ودعا الأخ أيوب أبوبكر، كافة رجال المال والاعمال والقطاع الخاص للمساهمة الفعالة في عملية التنمية باعتبارهم شركاء في عملية النهوض التنموي.

من جانبه عبر الشيخ صالح باثواب، عن سعادته بهذه اللفتة قائلا: «مانقدمه من دعم للجمعيات الخيرية هو واجب علينا، وهذه الشهادة الممنوحة لي، تعبر عن مشاعر التقدير من قبل قيادة المحافظة ومكتب الشؤون الاجتماعية نعتز به»، معربا عن أمله في ان تتوسع الجهود الخيرية لكل رجال الاعمال وليكونوا عونا لهذه المحافظة وأبنائها.

حضر مراسم تسليم الشهادة الأخ عصام عمر وادي، مدير الجمعيات والاتحادات بمكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى