شذرات رياضية من كل مكان

> «الأيام الريــاضـي» رائد علي شايف أحمد/الضالع

> بشوق كبير ولهفة عارمة وبفارغ الصبر وعلى أحر من الجمر انتظر عشاق الكرة الضالعية موعد انطلاق دوري الأضواء لكرة القدم، الذي سيسجل في صفحات التاريخ المشاركة الأولى لأبناء الضالع من خلال فريق نادي النصر الرياضي، أو (فريق الفهود) كما يحلو لعشاقه تسميته، ترى ماذا سيقدم الأخضر الضالعي في تجربته الأولى؟.. التفاؤل لاحدود له لدى الجماهير، ولاشك أن الاجابة متعلقة بأقدام اللاعبين وعقول الجهازين الفني والاداري نأمل خيراً وإنا لمنتظرون .

> يبقى اللاعب الرائع وسام معاوية نجم فريق نادي وحدة عدن لكرة القدم واحداً من أبرز المواهب الكروية الحالية في ملاعبنا.

إنه بحق العندليب الأسمر للكرة العدنية، ومفتاح سر الانتصارات الوحداوية، لكن التجاهل المستمر له من قبل القائمين على المنتخبات الوطنية أمر يستدعي الحيرة، ويضع أمامه العديد من علامات الاستفهام والتعجب .. فهل نأمل الإلتفات إليه بعين الإعتبار؟

> ما قدمه النادي الاهلي في بطولة العالم للأندية شيء يستحق الإشادة والتقدير، وما قدمه نجمه الكبير محمد أبو تريكه في البطولة ذاتها شيء يدعو للافتخار ورفع القبعات له نظير ما قدمه من مستوى مذهل .. لكن ما فعله الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بتجاهله الفاضح لهداف البطولة وأبرز نجومها على الإطلاق (أبو تريكة ) وذلك بحرمانه من التكريم المستحق هي واقعة مؤسفة تكشف عنصرية هذا الاتحاد الدولي، ومدى كراهية الغرب للدول العربية والإسلامية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى