ثلاثة نجوم في الشطرنج وكرة القدم والطائرة

> «الأيام الريــاضـي» محمد قاسم الفلاح - البريقة/ عدن الصغرى

> صبري عبدالمولى الشطرنجي ..موهبة فذة في لعبة الشطرنج التي عشقها وهام بها كثيرا فأصبحت هوايته المفضلة، ترعرع معها واكتسب صفات الامتياز فيها وهي الذكاء والصبر وسعة الصدر، ومعرفة خصائص لعب الخصم الذي أمامه حتى أصبح مشهورا على مستوى مديرية البريقة وخاصة ناديه الشعلة، وكذا على مستوى الجمهورية.. أضف إلى ذلك تمتعه بالأخلاق الرفيعة والنبل والتواضع الجم.. وإن مثل هذا النجم بحاجة إلى مزيد من الرعاية والاهتمام.

الكابتن محمد صالح بن صالح
من منا نسى الكابتن الكروي الشعلاوي محمد صالح بن صالح الذي بدأ لعب كرة القدم من الحارة والمدرسة حتى وصل إلى ناديه الحبيب الشعلة، الذي لعب له حتى لحظه اعتزاله..بالإضافة إلى تألقه مع المنتخبات الوطنية.. النجم محمد صالح لاعب مشهور وخلوق ودع الكرة وهو في قمة مجده.. والجميع يتذكره باعتزاز على مر الأيام والسنين وهو من الذين يدخلون القلوب دون استئذان.

عبدالحكيم سواده
الكابتن عبدالحكيم سوادة من ألمع نجوم لعبة الكرة الطائرة في بلادنا، وقد مثل ناديه الشعلة والمنتخبات الوطنية خير تمثيل بعد رحلة طويلة مع اللعبة، تدرج خلالها من الفئات العمرية وحتى وصل إلى الفريق الأول بفضل مدربيه الكبار : رشاد سعد علي ومحمد المشيبي وغيرهما.. وقد استطاع عبدالحكيم سواده أن يحجز له مكانا بين النجوم أمثال شقيقه جمال سوادة والكابتن أمين سعد علي.. تمنياتي له بمزيد من التوفيق والنجاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى